الخميس, ديسمبر 2, 2021
الرئيسيةالأخبارالصمت الانتخابي يبدأ الليلة والغرامة 200 ألف
الأخبارمصر

الصمت الانتخابي يبدأ الليلة والغرامة 200 ألف

محمد قادوس

apr 7, 2014 – cheap generic baclofen uk purchase baclofen with amex buy baclofen canada legally baclofen by mail order korea baclofen buy order prednisone 40mg on line. order 40mg prednisone fast delivery. order cheap prednisone online. buy 20 mg prednisone otc. order prednisone 10 mg order baclofen where can i buy duloxetine. much does cymbalta cost canada . cheapest duloxetine. cost cymbalta 60 mg without insurance. buy cheap fluoxetine online . 000

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية في مصر تبدأ فترة الصمت الانتخابي للمرشحين الرئاسيين المشير عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي عند منتصف ليل، اليوم الجمعة، حيث تحظر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية الدعاية الانتخابية للمرشحين.

وتنتهى رسمياً اليوم المدة المحددة للدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة، وتبدأ فترة الصمت الانتخابي المنصوص عليها في قانون الانتخابات الرئاسية، اعتباراً من منتصف الليل، وتستمر يومي السبت والأحد، على أن تبدأ عمليات التصويت للمرشحين يومي الاثنين والثلاثاء، المقبلين.

ومن جانبه قال المستشار طارق شبل، عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، في تصريحات صحافية إنه يحظر خلال فترة الصمت الانتخابي قيام مرشحي الرئاسة أو أنصارهم أو حملاتهم بالدعاية الانتخابية بأي وسيلة من الوسائل، بهدف إقناع الناخبين باختياره، وذلك عن طريق الاجتماعات المحدودة والعامة والحوارات، ونشر وتوزيع مواد الدعاية الانتخابية، ووضع الملصقات واللافتات واستخدام وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمطبوعة والإلكترونية، وغيرها من الأنشطة.

وأشار شبل خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية المصرية إلى أن مخالفة قانون الانتخابات ستعرض صاحبها لغرامة مالية قد تصل إلى 200 ألف جنيه.

 

 

%d مدونون معجبون بهذه: