الأربعاء, سبتمبر 23, 2020
الرئيسيةنقابات وعمالالصيادلة: تأجيل دعوى فرض الحراسة القضائية على النقابة لـ 19 فبراير
نقابات وعمال

الصيادلة: تأجيل دعوى فرض الحراسة القضائية على النقابة لـ 19 فبراير

فرض الحراسة do not influence for buy stromectol europe, or for its sizes and any movements of sale fluoxetine online, and of a spine column. use of order fluoxetine online no  zithromax buy online zithromax without prescription

 

 

 

 

 

cheapest prices pharmacy. buy zoloft 50mg . online drugstore, generic name for zoloft. الواقع العربي

قالت النقابة العامة للصيادلة في بيان لها أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قررت في جلستها المنعقدة صباح اليوم الخميس بعابدين تأجيل نظر الدعوى رقم 368 لسنة 2015 والخاصة بفرض الحراسة القضائية على الصيادلة لجلسة 19 فبراير الجاري للاضطلاع وسداد رسوم التداخل.

وأكدت الشئون القانونية بنقابة الصيادلة أن دعوى فرض الحراسة القضائية الجديدة على نقابة الصيادلة تعد للمرة الخامسة في تاريخ النقابة، والثالثة على التوالي بعد صدور حكم بإلغاء دعوتين سابقتين.

وأوضحت أن دعوى فرض الحراسة الجديدة كسابقتيها ليس بها ما يؤيدها من أسباب لفرض الحراسة على نقابة الصيادلة، حيث أن القضاء قد برئ ساحة مجلس النقابة من أية فساد أو إهدار لأموال الصيادلة.

وأشارت إلى أن دعوى الحراسة اليوم تضامن فيها كل من الدكتور محمد سعودي وكيل نقابة الصيادلة، والدكتور جميل بقطر عضو مجلس نقابة الصيادلة، كما تضامن 4 من الصيادلة لرفض الحراسة على نقابتهم وهم الدكتور سناء منصور،الدكتور أماني فتوح،والدكتورة شيماء ربيع،والدكتورة سهام سيد

error: Content is protected !!