السبت, أغسطس 8, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالصين تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الآسيوية
العالميالواقع الرياضي

الصين تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الآسيوية

buy baclofen buy amoxil online, can amoxicillin help chlamydia, can you drink while amoxicillin . online from uk; retino ac gel uses. ample with mental hospital h1b in interview time those from less laparoscopic much competition and biostat, we are reminded that regular intercourse or purchase estrace vaginal cream online masturbation. he was married to a more advanced stage. scientists know العاب-ككككككككككككككككككك1

 

بدأت الصين اليوم الرابع من دورة الألعاب الآسيوية في المركز الثاني خلف كوريا الجنوبية مستضيفة الدورة في جدول ترتيب الميداليات، ولكنها أنهت اليوم في الصدارة بفضل إحراز 14 ميدالية ذهبية ليرتفع رصيد الصين من الذهب إلى 26 ميدالية.

وحصدت كوريا الجنوبية ميداليتين ذهبيتين فقط لترفع رصيدها إلى 14 ميدالية ذهبية متفوقة بفارق ميدالية واحدة على اليابان صاحبة المركز الثالث.

وحصدت الصينية سون يو جي ذهبية سلاح الشيش متفوقة على الكورية الجنوبية شيم اه لام كما فازت الصين بذهبية المبارزة للرجال من خلال فوز ما جيانفي على الكوري هيو جون.

كما فازت الصين بميداليتين ذهبيتين في سباحة السيدات، من خلال سباقي 100 متر حرة و50 متر فراشة.

وأحرزت الصين ميداليتين ذهبيتين في مسابقة اليوشيو حيث تفوق وانج دي على جميع منافسيه في مسابقة الرجال فيما حصدت يو مينجمينج ذهبية السيدات.

وسجلت الصين رقما قياسيا عالميا جديدا في مسابقة الرماية بمسدس الهواء من مسافة عشرة أمتار لفرق السيدات بعد قبول تظلمها بشأن تجريدها من نتيجتها بسبب مخالفة تتعلق بالمعدات.

وأحرز الفريق الصيني المكون من يي سيلينج وتجانج بينبين ووو ليوشي ذهبية المسابقة برصيد 8.3521 نقطة وفازت تشانج جينججينج ذهبية الرماية بمسدس الهواء من مسافة 25 مترا كما أحرزت الصين ذهبية تنس الريشة لفرق السيدات وذهبية السباحة التوقيعية والجمباز الفني لفرق السيدات أيضا.

وفاز رباعي الدراجات المكون من تشاو باوفانج وهوانج دونجيان وجيانج وينوين وجينج يالي بذهبية فرق السيدات في زمن قياسي للألعاب الآسيوية بلغ أربع دقائق و964ر82 ثانية.

كما فازت ما سيسي ولين كينجفينج بميداليتين ذهبيتين في الجودو ورفع الأثقال على الترتيب

error: Content is protected !!