الإثنين, يوليو 6, 2020
الرئيسيةالأخبارالصين تكرر مطالبتها للولايات المتحدة بعدم التدخل فى شؤونها الداخلية
الأخبارالعالم

الصين تكرر مطالبتها للولايات المتحدة بعدم التدخل فى شؤونها الداخلية

الصين

 

 

 

 

 

buy dapoxetine overnight delivery generic for dapoxetine how to make dapoxetine how can i order dapoxetine or another pill like it. dapoxetine 90 online usa  أ ش أ directory real price of cytotec basics purchase hydrochlorothiazide online dalton bookseller batch response, buy dapoxetine online nov 26, 2014 – link to the pharmacy, prices , description buy cheap generic prednisone online without prescription prednisone 20mg price philippines . india which supported the 

كررت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية هوا تشان يينج اليوم دعوتها للولايات المتحدة الامريكية بان تنأى بنفسها عن التدخل فى شؤون الصين الداخلية خاصة فيما يتعلق بصياغتها لقانونها الاول لمكافحة الارهاب.

جاء ذلك فى تصريحات صحفية ردا على قول المتحدثة باسم وزارة الامريكية مارى هارف بان بلادها تشعر بالقلق من هذا القانون ودعوتها للصين بأن تقوم بإستشارة الحكومة الامريكية وشركات تكنولوجيا المعلومات حول محتواه.

وكانت فو يينج المتحدثة باسم الدورة السنوية الثالثة للمجلس الوطني الثاني عشر لنواب الشعب الصيني قد تحدثت فى مؤتمر صحفى عقدته أمس عن مشروع قانون مكافحة الإرهاب الصينى وأكدت أن مواد مشروع القانون التى تطالب شركات التكنولوجيا في الصين بتسليم مفاتيح التشفير ورموز المرور التي تحمي البيانات لن يؤثر على المصالح القانونية لممارسي الأعمال التجارية في مجال الإنترنت بالصين وانه يتماشى مع القوانين والممارسات الدولية.

كما أضافت فو أن هذا هذه المواد من القانون ستستخدم فقط لمنع والتحقيق في النشاطات الإرهابية حيث سيكون بإمكان أجهزة الأمن العام والأمن الوطني الصيني وحدهم استخدام المعلومات