الأربعاء, يناير 29, 2020
الرئيسيةالأخبارالطيب : دعم الأزهر الشريف لأهل غزة لن يتوقف وقافلة أخري ستصل غزة قريبا

الطيب : دعم الأزهر الشريف لأهل غزة لن يتوقف وقافلة أخري ستصل غزة قريبا

buy baclofen online, baclofen pump costs , how much do baclofen cost . we offer you to buy atarax online without prescription! pharmacy at home offers cheap generic drugs. free shipping. free delivery.

الازهرارشيفية when low-cost generic fluoxetine became available, its use increased in the veterinary market and in 2007 eli lilly released a version of fluoxetine specifically

 

أكد شيخ الازهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب أن دعم الأزهر الشريف لأهل غزة لن يتوقف وأن قافلة أخرى من الأزهر ستصل غزة في القريب العاجل .

كما أكد الإمام الأكبر أن الأزهر الشريف بيت فلسطين وبيت كل العرب والمسلمين, معربا عن حزنه العميق لما يجري في غزة من إجرام وأعمال بربرية ووحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المتغطرس بحق هذا الشعب الصابر .

جاء ذلك خلال استقبال الامام الاكبر اليوم وفدا يمثل الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه على رأسه الدكتور ماهر خضير, قاضي المحكمة العليا الشرعية, وعضو هيئة العلماء والدعاة بالقدس الشريف.

وأضاف أن ما قدم لأهل غزة شيء قليل, وما شاهدناه هناك من تشريد وقتل للأطفال والنساء وتدمير للمنازل والمساجد شيء فظيع لا تحتمله الضمائر الحية.

وشدد على أهمية نبذ الفرقة بين الشعب الفلسطيني وتوحيد صفوفه ليكون تحت راية واحدة; حتى يمكنه مجابهة التحديات والأزمات التي تحيط به.

و نقل الوفد إلي الإمام الأكبر تقدير الشعب الفلسطيني بأسره, واعتزازه بمواقفه الوطنية والإسلامية, وإنسانيته التي تجسد القيم الإسلامية في أبهى صورها وأجل معانيها.

وقدر الوفد للإمام الأكبر مواقفه النبيلة في مؤزارة الشعب الفلسطيني في محنته ضد العدوان الصهيوني على غزة, وكلمته المشرفة التي أثلجت صدور الفلسطينين في احتفال ليلة القدر التي نددت بالعدوان الغاشم على أهل غزة.

كما قدم الوفد الشكر له على ما قدمه من جهد وعطاء مادي ومعنوي لأهل غزة, وعلى قافلة الأزهر الشريف التي قام بها لإغاثة الشعب الفلسطيني, والتي كانت في طليعة القوافل التي مدت يد العون لأهل غزة