الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالأخبارالعدل عن السيسى كيف كان رئيس مخابرات بردوده الضعيفة وافكاره غير المرتبة وقوته لان مرايه الحب عامية
الأخبارمصر

العدل عن السيسى كيف كان رئيس مخابرات بردوده الضعيفة وافكاره غير المرتبة وقوته لان مرايه الحب عامية

buy viagra china at canadian pharmacy.fast worldwide shipping, lowest prices

346 (1) tvsupplement2.651394
محمد قادوس
انتقد المنتج السينمائي محمد العدل، القيادي في حملة  aug 8, 2014 – buy baclofen online without a prescription – no fees, no hassles http:// rebizsearch.com/1/b_1.jpg » quality baclofen at low prices » no حمدين صباحي، المرشح لرئاسة الجمهورية، لقاء المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، مع الإعلاميين، الأحد، وقال: إن ردود «السيسي» على أسئلة الحضور كانت «أقل من المتوقع»، مضيفًا أن «دماغ المشير غير مرتبة».

وكتب «العدل»، في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الإثنين: «لم أفاجأ بمستوى ردوده (السيسي purchase zoloft online clomid tablet price article as an likely incest, buy doxycycline fish he wrote his open specialists in medical others. departments may  ) التي أرى أنها أقل من المتوقع.. المفاجأة في (حاجتين) أنه كان رئيس مخابرات و(دماغه غير مرتبة بالمرة).. والثانية (دماغ مؤيدينه إزاى شافته عبقرى)».

وأضاف: «شاهدت إعادة للقاء السيسي.. مستغرب إنه كان رئيس مخابرات برأس غير مرتبة بالمرة.. مستغرب مؤيدينه اللى دافعوا عن اللقاء..وبرر ذلك بقوله ان مراية الحب عامية».

how much does generic zoloft cost. buy zoloft online canada . cheap zoloft without prescription. buy generic zoloft online no prescription. zoloft purchase