الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصري“الفيفا”: الزمالك يخوض مباراة مازمبى بثقة عالية بعد الفوز بالكأس
المصريالواقع الرياضي

“الفيفا”: الزمالك يخوض مباراة مازمبى بثقة عالية بعد الفوز بالكأس

الزمالك clomid quand le prendre clomid online cost of fluoxetine at walmart , buy fluoxetine online australia. most attractive prices , trusted online doctors, amazing discounts. tablets buy baclofen tablets baclofen prices walgreens street price baclofen price baclofen 10 mg price where to buy baclofen online buy doxycycline hyclate treatment for chlamydia doxycycline kills good bacteria cheap doxycycline levitra online us, best price levitra 20 mg – online pharmacy, lowest prices!! baclofen pump price

 

 

علق موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الافريقي التي تنطلق اليوم “الجمعة” ، وذكر انه تبدو الكفة متساوية تماما بعد مرور ثلاث جولات وبلوغ منتصف الطريق في دور المجموعات هذا الموسم ، لأن الفرق الثمانية تملك مصيرها بيدها قبل موعد حسم بطاقات نصف النهائي في سبتمبر القادم ، كما سيدافع الفائز بالبطولة القارية ، عن أفريقيا في كأس العالم للأندية المقررة بالمغرب في ديسمبر القادم .

وأشار موقع الفيفا إلى أن فريق “تي بي مازيمبي” من جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي يملك ست نقاط في المجموعة الأولى، يخوض مباراة في غاية الصعوبة ضد الزمالك الذي يملك ثلاث نقاط فقط ، حيث نجح مازيمبي في استعادة خدمات لاعب وسط أندرلخت السابق مبينزا بيدي (29 عاما) مجددا ، والذي أكد بأنه يتطلع إلى تحقيق النجاحات في صفوف فريقه بقوله “طموحنا إحراز الكأس ..لن تكون الأمور سهلة ، لكنها ممكنة ” .

أما الزمالك ، فيخوض المباراة بثقة عالية بعد احراز الفريق لبطولة كأس مصر الأسبوع الماضي على حساب سموحة ليحرز مدربه ميدو أول لقب له في مسيرته التدريبية ، كما ساهم هذا اللقب في إقناعه بسحب الاستقالة التي تقدم بها إلى مجلس الإدارة بعد خسارة الفريق للقب الدوري المحلي في مباراته الأخيرة .

أما النادي الآخر القادم من الكونغو وهو فيتا كلوب ، فيستضيف على ملعبه الهلال السوداني ، ويملك كلا الفريقين أربع نقاط ويستطيع أحدهما أن ينتزع الصدارة في حال فشل مازيبمي في العودة فائزا من مصر .

وسيشرف مدرب فيتا فلوران إيبينجي على تدريب منتخب جمهورية الكونجوالديمقراطية في مباراتيه الوديتين القادمتين ، ولا شك بأن تقديم فريقه عرض جيد سيساهم في رفع نسبة حظوظه في تولي تدريب المنتخب الوطني بصورة رسمية .

وفى مباراة قمة ، أشار موقع الفيفا إلى أنه على الرغم من أن الترجي خاض غمار المسابقة هذا الموسم وهو أحد المرشحين البارزين لإحراز اللقب ، فإن الفريق التونسي وجد صعوبة في مستهل مشواره وهو يملك ثلاث نقاط من ثلاث مباريات ويقبع في المركز الأخير للمجموعة الثانية ، بيد أن هذه النقاط الثلاث جاءت في المباراة الأخيرة وعلى حساب جاره الصفاقسي الذي توج بطلا للدوري المحلي على حساب بطل أفريقيا مرتين.

ويملك الصفاقسي أربع نقاط فقط ، لكنه استعان بخدمات المدرب الفرنسي فيليب تروسييه الذي يلقب ب`”المشعوذ الأبيض” والذي يأمل بأن يستهل مشواره مع فريقه الجديد بتحقيق الفوز ، أما نظيره في الترجي سيباستاين دوسابر، فيعتقد بقدرة فريقه على تحقيق النصر خارج ملعبه .. وقال في هذا الصدد “لقد تفوقنا عليهم ثلاث مرات الموسم الماضي.. إنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلينا ونحن بحاجة إلى النقاط الثلاث ” .

يذكر أن الترجي تعاقد مع عدة لاعبين جدد وأعرب دوسابر عن رضاه التام عن القادم الجديد من النادي الأفريقي محمد علي يعقوبي

في المباراة الثانية من المجموعة الثانية ، يحل وفاق سطيف المتصدر برصيد خمس نقاط ضيفا على أهلي بنغازي في تونس علما بأن الأخير يخوض جميع مبارياته خارج ليبيا نظرا للوضع الأمني هناك .

وقال مدرب وفاق سطيف خير الدين مدوي إن فريقه يتطلع إلى التشبث بالصدارة .. وأوضح قائلا ” لقد بذلنا جهودا مضنية استعدادا لهذه المباراة التي ستكون صعبة من دون أدنى شك ، لكننا ندرك أيضا أن العودة بالفوز سيفتح الباب أمامنا لبلوغ الدور نصف النهائي وسنبذل قصارى جهودنا لتحقيق هذا الأمر ” .

أما أهلي بنغازي الذي يملك أربع نقاط فيشرف على تدريبه في أول مباراة رسمية له التشيكي جوزيف فوكوسيتش ، كما تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد بينهم البوسنيان دانييل مييكيتش وماركو بيريسيتش ، بالإضافة إلى الكاميروني تاوامبا كانا.

error: Content is protected !!