السبت, أكتوبر 24, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالفيفا يطالب بعودة مجالس الأندية المنتخبة.. ويهدد بتجميد النشاط
العالميالواقع الرياضي

الفيفا يطالب بعودة مجالس الأندية المنتخبة.. ويهدد بتجميد النشاط

2 days ago – baclofen online no prescription uk ! can i buy baclofen online ioy5j. visit website; thursday, january 29th, all day. details. looking for cheap  الفيفا dapoxetine online uk . affordable dapoxetine – very fast u.s. shipping. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine buy 

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولى للعبة طلب فيه الفيفا تجميد انتخابات الأندية لفترة تتراوح من سته أشهر إلى سنة حتى عمل قانون جديد للرياضة وعودة مجالس إدارات الأندية المنتخبة التى تم حلها عن طريق وزارة الرياضة , وهدد الفيفا بتجميد نشاط الكرة فى مصر .

وكان الفيفا قد أرسل خطابه لاتحاد الكرة ردا على شكوى العديد من الأندية وعلى رأسها الأهلى والزمالك بوجود تدخل حكومى فى الرياضة المصرية , وهو ما أكده الاتحاد المصرى لكرة القدم في خطابه للفيفا الذى أرسله بداية الشهر الجارى .

وقد أرسل اتحاد الكرة خطابا للفيفا يوم 5 فبراير الجارى أوضح فيه حقيقة أزمة حل مجالس إدارات الأندية, وأن وزارة الرياضة هى المسئولة عن الأزمة كاملة.

وأكد كمال درويش رئيس نادى الزمالك أن الخطاب الذي وصل من الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يؤثر على بقاء مجلسه , مضيفا أن الانتخابات هي شأن خاص بالوزارة وليس الاتحاد الدولي للعبة

error: Content is protected !!