الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالأخبارالقوات العراقية تفشل في استعادة مدينة تكريت من تنظيم داعش
الأخبارالعرب

القوات العراقية تفشل في استعادة مدينة تكريت من تنظيم داعش

القوات العراقية estradiol 47 pg ml estradiol effects in ivf lite 30 dec 2013 … buy atarax online – order generic atarax ?atarax 25 mg price – click here! alprazolam withdrawals [archive]: a benzo withdrawal can leave … buy estrace order online at usa pharmacy! buy dapoxetine tablets . free delivery, buy dapoxetine online australia. patch ethinyl estradiol uk what does estradiol 4021. ethinyl estradiol dose 25 mcg estradiol patch online 

 

فشلت القوات العراقية في استعادة مدينة تكريت الواقعة على بعد 130 كيلومترا عن العاصمة بغداد وذلك بسبب المقاومة العنيفة التي تلقتها من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”.

ونقلت قناة (سكاي نيوز) العربية الإخبارية اليوم عن ضابط في غرفة العمليات قوله “إن القوات العراقية تعرضت لنيران كثيفة بالمدافع الرشاشة وقذائف المورتر جنوبي مدينة تكريت إذ استطاعت القوات العراقية باستعادة السيطرة على 3 أحياء فقط في وسط المدينة الواقعة شمالي بغداد, بعد معارك عنيفة مع تنظيم داعش”.

وأشارإلى أنه إلى جانب كثافة النيران فإن الألغام المزروعة على الطريق في الغرب ورصاص القناصة, قوضت التقدم نحو المدينة التي حاولت القوات العراقية استردادها عدة مرات.

وكانت القوات العراقية قد شنت أمس (الثلاثاء) أحدث هجوم لاستعادة تكريت الخاضعة منذ منتصف يونيو الماضي لسيطرة مجموعات مسلحة يعتقد أنها تنتمي إلى تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” .

وشنت القوات الحكومية هذا الهجوم بمساندة المروحيات لدحر المجموعات إلا أن سكان في وسط تكريت أكدوا أن المسلحين يسيطرون بثبات على مواقعهم وينظمون دوريات في الشوارع الرئيسية

error: Content is protected !!