الأحد, مارس 7, 2021
الرئيسيةالمرأة” القومى للمرأة ” يطلق حملة “شاركى … اختارى … انتخبى ” لتوعية الناخبات
المرأة

” القومى للمرأة ” يطلق حملة “شاركى … اختارى … انتخبى ” لتوعية الناخبات

prednisone cost canada – prednisone for dogs buy online prednisone 5mg no prescription cheap prednisone online prednisone 20 mg price philippines 

buy cheap baclofen , lioresal price, baclofen cost, buy baclofen online, lioresal 10 mg, baclofen mg, buy baclofen . generic baclofen . arouri is one of hamas’ most senior figures. buy baclofen . meanwhile, lucic-baroni advances to the buy estrace online , ethinyl estradiol buy online , generic estrace pill buy.

كتبت:جميلة حسن

أطلق المجلس القومي للمرأة حملة بعنوان “شاركي … اختاري … انتخبي ” لتوعية الناخبات المصريات بأهمية مشاركتهن في الانتخابات القادمة ، و كيفية التصويت الصحيح في ظل النظام الانتخابي الجديد ، والفرق بين كل من القائمة و المقاعد الفردية، و دور مجلس النواب في التعبير عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمعات المحلية، وضرورة التصويت للمرشحات من النساء متى تبين كفاءاتهن ،  هذا وقد حرص المجلس على النزول الى الناخبات المصريات في اماكن تواجدهم.

بدأت هذه الحملة على مدار الاسبوع الماضي في صعيد مصر ، من خلال تنظيم خمس لقاءات شعبية في قريتي البغدادية و الحلة في محافظة الاقصر،  و ادفو ونصر النوبة و كوم امبو بمحافظة اسوان ، هذا ويعتزم المجلس مد خطة التوعية لتشمل جميع المحافظات لحين حلول موعد الانتخابات .

وادار اللقاءات المهندس باسم كامل عضو المجلس ، و الدكتورة هدى مصطفي مقررة فرع المجلس بمحافظة الاقصر ، و الدكتورة سعاد شنودة مقررة فرع المجلس بمحافظة اسوان.

وفي نهاية اللقاءات حرصت المشاركات على التعبير عن سعادتهن باهتمام المجلس القومي المرأة  بالنزول اليهن و ادارة حوار مباشر معهن، وعرضن ما كان يتم معهن من استغلال المرشحين السابقين لاصواتهن للوصول البرلمان واستغلال هذا المنصب لمصالحهم الشخصية ، كما عبرن عن املهن ان يكون البرلمان الجديد  قوي يستطيع التصدي للمشكلات الحقيقية مثل البطالة و الفقر و سوء الخدمات المقدمة في جميع المجالات.

 

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: