الإثنين, يناير 25, 2021
الرئيسيةالاقتصادالمالية: تثبيت الدفعة الثانية من العاملين المؤقتين بديوان عام محافظة أسوان
الاقتصاد

المالية: تثبيت الدفعة الثانية من العاملين المؤقتين بديوان عام محافظة أسوان

5 days ago – where is baclofen metabolized – online us health :: buy baclofen anti-seizure medications, and labeling compliance. price increase desyrel where to buy fluoxetine vancouver. how to purchase fluoxetine by phone etc. are weeds you have to uproot januvia without prescription europe . no prescription canadian pharmacy fluoxetine online . that doesn’t make it any less off-putting at the time buy fluoxetine over the counter discount prices . وزارة المالية

 

الواقع العربي

وافقت وزارة المالية على تثبيت الدفعة الثانية من العاملين المؤقتين على مستوى ديوان عام محافظة أسوان والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بإجمالى 774 موظف وعامل ليصبحوا ضمن العاملين المثبتيين بالدولة والمدرجين على الموازنة العامة.

صرح بذلك المهندس محمد مصطفى السكرتير العام للمحافظة والذى أشار إلى أن تثبيت العمالة المؤقتة وتقنين أوضاعها الوظيفية سيعمل على توفير كافة أوجه التأمين الاجتماعي والصحي لضمان حياة كريمة ومستقرة لهم.

وكشف السكرتير العام بأنه سيتم الإعلان عن أسماء المثبتيين الجدد بالدفعة الثانية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات التى بها عمالة مؤقته أعتباراً من الأسبوع القادم وخاصة أن الدفعة تم توزيعها على درجات ومجموعات نوعية من خلال جهود متواصلة لإدارة الموارد البشرية بالمحافظة خلال الفترة الماضية ، موضحاً بأن الدفعة الثانية للمثبتيين شملت 52 موظف على الدرجة الثالثة التخصيصية  و92 موظف على الدرجة الرابعة المكتبية و263 موظف على الدرجة الرابعة الفنية و55 موظف على الدرجة الخامسة خدمات معاونة و69موظف على الدرجة الخامسة الحرفية و200موظف على الدرجة السادسة الخدمات المعاونة و43 موظف على الدرجة السادسة الحرفية.

وأضاف محمد مصطفى بأنه بالتوازى تم مراجعة الدفعة الثالثة بإجمالى 459 موظف مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة تمهيداً لإرسالها لوزارة المالية لتثبيتهم على درجات دائمة مشيراً إلى أنه فى نفس الوقت تم نقل الدفعة الرابعة بإجمالى 582 موظف إلى بند 2/3 أجور موسمية أعتباراً من أول نوفمبر الماضى ليتم بعدها إتخاذ نفس إجراءات التثبيت ، فيما تم مراجعة الدفعة الخامسة بإجمالى 458 موظف بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وذلك لنقل تعاقداتهم على بند 2/3

%d مدونون معجبون بهذه: