السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالأخبارالمجلس الأعلى للثقافة يستعد للملتقى الدولي الثاني للثقافات الأفريقية
الأخبار

المجلس الأعلى للثقافة يستعد للملتقى الدولي الثاني للثقافات الأفريقية

do you need buy estrace online no prescription ? you are welcome! we have 24×7 professional support, fast shipping and cheapest prices on the web. المجلس الاعلي للثقافة

 

 

 

الواقع العربي order baclofen online no prescription. cheap price of baclofen online now! australia purchase buy price baclofen sale cost uk canada get order online .

ينظم المجلس الأعلى للثقافة “ملتقى القاهرة الدولي الثاني لتفاعل الثقافات الأفريقية” من 1 إلى 3 يونيو المقبل بمشاركة مائة باحث ومفكر وروائي وفنان من ثلاثين دولة أفريقية, تحت عنوان “الهوية فى الآداب والفنون الأفريقية”.

وتناقش هذه الدورة محاور عدة ; منها “أثر الحس التاريخي في فى حركة الإبداع الأفريقى بين التقليد والتجديد, اللغة والهوية, أحوال النساء فى أفريقيا وانعكاساتها على الإبداع في الفنون والآداب, دور الشباب في تنمية التعبير عن الهوية, الرواية والشعر وتعبيرهما عن الهوية الأفريقية وحضورهما المتبادل عبر الترجمة داخل أفريقيا وخارجها .

وتضم قائمة الدول المشاركة في الملتقى كلا من: أثيوبيا, إريتريا, أوغندا, بوروندى, تشاد, تنزانيا, تونس, الجزائر, جنوب افريقيا, جنوب السودان, زامبيا, زيمبابوي, السنغال, السودان, سيراليون, غانا, غينيا, الكاميرون, الكونغو, كينيا, ليبيا, ليبريا,
مالاوى, مالى, المغرب, مصر, موريتانيا, موزمبيق, النيجر, نيجيريا