السبت, مايو 30, 2020
الرئيسيةالاقتصادالمصرية للاتصالات تحصل على رخصة محمول مقابل 2.5 مليار جنيه
الاقتصاد

المصرية للاتصالات تحصل على رخصة محمول مقابل 2.5 مليار جنيه

buy zithromax australia can you buy zoloft inactive ingredients in generic fluoxetine buy fluoxetine online no prescription purchase fluoxetine online cheapest fluoxetine generic prozac fluoxetine online . zoloft vs prozac buy generic zoloft online no prescription. safe buy zoloft there difference between zoloft generic brand . average  purchase zithromax اتصالات

 

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات الخميس موافقة الجهات المختصة من الحكومة المصرية لمنح الشركة المصرية للاتصالات رخصة لتقديم خدمات المحمول بدون ترددات مقابل 2.5 مليار جنيه.

وافاد بيان للبورصة انه بناء عليه تقرر اعادة التعامل على أسهم الشركة اعتبارا من الساعة 11:45 من جلسة تداول الخميس مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان

وتتيح رخصة الهاتف الثابت لشركات المحمول في مصر استخدام شبكة المصرية للاتصالات التي تحتكر حتى الآن خدمات الاتصالات الأرضية في البلاد.

وعرضت مصر الأربعاء رخصة اتصالات الهاتف المحمول على الشركة المصرية للاتصالات وحددت قيمة رخصة خدمات الهاتف الثابت بسعر 100 مليون جنيه.

وقال وزير الاتصالات عاطف حلمي في مؤتمر صحفي أن الرخصة الموحدة لا تشمل اتاحة أي ترددات جديدة للمصرية للاتصالات وإنه سيجري منح الشركة مهلة عام واحد للتخارج من شركة فودافون مصر.

وقال الوزير “سيتم الانتهاء من جميع الاجراءات الخاصة بالرخصة الموحدة في 30 يونيو.”

وتملك المصرية للاتصالات حصة تبلغ نحو 45 % في فودافون وتملك الحكومة نحو 80 % من أسهم المصرية للاتصالات.

وتعمل في مصر ثلاث شركات لخدمات الهاتف المحمول هي فودافون مصر وموبينيل واتصالات مصر التابعة لاتصالات الإماراتية