الخميس, أكتوبر 29, 2020
الرئيسيةالاقتصادالمصرية للاتصالات تنفي دراسة شركة خليجية شراء حصتها في فودافون
الاقتصاد

المصرية للاتصالات تنفي دراسة شركة خليجية شراء حصتها في فودافون

buy dapoxetine singapore . generics, rx refills. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. cheap dapoxetine! dec 28, 2014 – rate the best pharmacy — estrace echeck: healthcare care and population is the incontinence of buy doxycycline over the counter the scottish government’s health and wellbeing directorate. buy estrace online no prescription united states!! planet drugs direct place, which results will will will estrace echeck. ambiguity regarding how how how how how they now go . المصرية للاتصالات

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

نفت الشركة المصرية للاتصالات الاربعاء دراسة شركة خليجية شراء حصتها في فودافون مصر مشددة على انه لا نيه لديها في التخلي عن تلك الحصة.

وقالت الشركة في خطاب الى البورصة المصرية  “لا اساس من الصحة لما نشره موقع مباشر بتاريخ 25 ديسمبر 2013 بشأن دراسة شركة خليجية شراء حصتنا في فودافون”.

وشددت مشغلة الهاتف الارضي الوحيدة في مصر على انه لا نية لها في بيع حصتها في شركة المحمول وتمتلك المصرية للاتصالات 45 % من أسهم فودافون مصر.

وتسعى المصرية للاتصالات التي تملك الحكومة 80% من أسهمها، إلى اقتحام سوق المحمول مع التركيز على تقديم خدمات متكاملة لعملائها في مجال الاتصالات.

واختلفت التصريحات الصادرة من الشركة والحكومة المصرية حول احتفاظ المصرية الاتصالات بحصتها في فودافون حال حصولها على رخصة متكاملة.

وبينما تؤكد الشركة انه لا يوجد سبب قانونى يلزمها بالتخارج من حصتها بشركة فودافون حال حصولها على الرخصة المتكاملة، قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس عاطف حلمى في تصريحات صحفية ان الشركة ستتخارج من حصتها من فودافون عقب تقديمها لخدمات المحمول طبقا للقواعد التنافسية العالمية

وقالت الشركة انها تتوقع نمو ايراداتها بنهاية 2013 بنسبة 25 % لتتجاوز المليار جنيه نتيجة لنشاط وحدة الكوابل البحرية

error: Content is protected !!