المقاصة يواجه الدفاع الإثيوبى اليوم فى إياب الكونفدرالية

الواقع العربى

يواجه فريق مصر للمقاصة اليوم السبت فريق الدفاع الاثيوبى على ملعبه بالفيوم فى إياب دور الـ64 فى كأس الكونفدرالية الافريقية فى الساعة السادسة مساء ومن المعروف ان مباراة الذهاب بأثيوبيا كانت قد انتهت بفوز المقاصة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وأجرى الفري

ق تدريبه الاخير أمس على ملعب المباراة بالفيوم ومن المنتظر فى حالة صعود المقاصة لدور الـ32 أن يلتقى مع فريق دون بوسكى بطل الكونجو الديمقراطية فى مارس المقبل.

وأكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المقاصة أهمية الفوز بلقاء اليوم وتقديم المقاصة مباراة جيدة تليق بسمعة الكرة المصرية على الساحة الافريقية، مشيرا إلى أنه طالب لاعبيه بضرورة نسيان نتيجة المباراة الاولى ولعب المباراة بروح قتالية عالية كأنها مباراة كؤوس لتأكيد الفوز والصعود للادوار النهائية وهوما يسعى مع اللاعبين على تحقيقه هذا العام وإن كان ينقصهم الخبرات اللازمة للتعامل مع الفرق الافريقية، والجهاز الفنى يسعى للتغلب على هذه العقبة من خلال تهيئة اللاعبين للاجواء والمباريات الافريقية المقبلة.

ومن المنتظر ان يغيب عن الفريق كل من باسم عبد العزيز الظهير الايسر ومحمود وحيد وهشام محمد للإصابة واحمد خيرى الذى تم تسجيله الشهر الماضى افريقيا ولن يستطيع المشاركة مع الفريق بدءا من دور الـ16 فى حالة تأهل الفريق لهذا الدور طبقا للوائح الاتحاد الافريقي.