الأحد, نوفمبر 29, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتالمنيا تستضيف مؤتمر اقتصادي لبحث فرص ومعوقات الاستثمار بمحافظات شمال الصعيد
محافظات

المنيا تستضيف مؤتمر اقتصادي لبحث فرص ومعوقات الاستثمار بمحافظات شمال الصعيد

buy cheap top quality medications. generic name of amoxil . free delivery, buy amoxil online uk. best prices for all customers! cheap dapoxetine uk . top offering, dapoxetine india online. generic baclofen online without prescription. more info review almost every average person needs to shop baclofen pill identification . consumer المنيا مؤتمر اقتصادي

 

 

 

 

 

المنيا : الواقع العربي
1 day ago – drugs online no prescription from the best canadian pharmacy: estrace cream usage :: buy estrace tablets! online pharmacy and drugstore 

أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أن المحافظة ستنظم مؤتمرا اقتصاديا للتنمية بمحافظات شمال الصعيد ، بمشاركة محافظات الفيوم ،بنى سويف، أسيوط والمنيا خلال الفترة من 25-26 الشهر الجاري .

أضاف المحافظ خلال اجتماع موسع عقده اليوم مع كافة القطاعات والإدارات المعنية لمناقشة التحضيرات اللازمة للمؤتمر، بحضور اللواء أسامه ضيف السكرتير العام للمحافظة اليوم أن المؤتمر يهدف إلى ، مناقشة أهم آفاق وفرص الاستثمار في محافظات شمال الصعيد ،إلى جانب أبرز المعوقات والتحديات التي تقف أمام دفع عجلة التنمية والاستثمار في هذا الإقليم ، موضحا أن النتائج والتوصيات التي ستصدر عن المؤتمر سيتم عرضها في المؤتمر الاقتصادي الذي يعقد الشهر القادم بمدينة شرم الشيخ.

وأشار المحافظ أن أجندة المؤتمر تتضمن تقديم رؤى الاستثمار بمحافظات شمال الصعيد ، كما سيتم استعراض رؤية رؤساء الهيئات في مجالات الاستثمار المختلفة , الغرفة التجارية , وحدة تطوير الإدارة المحلية “التنمية الاقتصادية” , الصندوق الاجتماعي ،وسيتم خلال المؤتمر عرض فيلم تسجيلي حول رؤية شاملة للاستثمار بمحافظات شمال الصعيد، كما سيتم توجيه الدعوة لعدد من المحافظين السابقين لمحافظة المنيا ليكونوا “ضيوف شرف” المؤتمر.

وحول ورش عمل المؤتمر قال المحافظ انه سيتم عقد ورش عمل لمجموعات العمل المختلفة بمحافظات شمال الصعيد في مجالات الاستثمار الزراعي ، المناطق الصناعية ، المحاجر ، السياحة ، الاستثمار العقاري .
بهدف تحديد مطالب الاستثمار ومقترحات الحل بمحافظات شمال الصعيد
وعرض رؤية مشتركة ومتكاملة لخريطة للاستثمار بمحافظات شمال الصعيد ، كما سيتم إقامة معرضا على هامش فعاليات المؤتمر

error: Content is protected !!