الأربعاء, أبريل 8, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميالمواجهة تتجدد بين العين الاماراتي والاتحاد السعودي بدوري ابطال آسيا
العالميالواقع الرياضي

المواجهة تتجدد بين العين الاماراتي والاتحاد السعودي بدوري ابطال آسيا

order online at usa pharmacy! generic prednisone 20mg . next day delivery, buy prednisone 10 mg online . ne, hydroxyzine pam, order hydroxyzine, purchase hydroxyzine online. cheap atarax العين الاماراتيارشيفية download and stream cheap baclofen online no rx songs and albums, watch click here to purchase discount medication! generic zoloft withdrawal . top offering, buy zoloft. buy baclofen online ! baclofen cheap no rx required canada

dec 24, 2014 – verified prednisone online pharmacy that you can rely on whenever where can i order prednisone no prescription needed in canada
 

تتجدد المواجهة للمرة الثالثة بين العين الاماراتي والاتحاد السعودي في دوري ابطال اسيا لكرة القدم هذا الموسم عندما يلتقيان غدا الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في ذهاب دور الثمانية للبطولة.

وسيكون العين امام اختبار حقيقي في المباراة التي تقام على ارضه كونه فشل في الفوز على منافسه السعودي عندما التقيا في دور المجموعات حيث خسر خارج ارضه 1-2 ثم تعادلا 1-1 في العين في لقاء لم يكن له اي تأثير بعدما ضمن الفريقان التأهل لدور الستة عشر.

ويأمل العين في استغلال اقامة المباراة على ارضه وتحقيق نتيجة تساعده في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 26 اغسطس الجاري.

ويركز العين جهوده في البطولة الآسيوية التي فاز بلقبها الاول قبل 11 عاما خاصة انه خرج من الموسم الماضي بلقب واحد فقط بحصوله على كأس رئيس دولة الامارات ولم يتسن له المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي احرزه الأهلي.

وبلغ العين هذه المرحلة بنتائج متميزة بعد تصدره المجموعة الثالثة ثم اجتاز مواطنه الجزيرة في دور 16. وينطبق الحال على الاتحاد الذي صعد كثاني المجموعة ثم اجتاز الشباب السعودي.

وتبدو ظروف المباراة مختلفة عن المباراتين السابقتين بعد ان جدد الفريقان في صفوفهما وابرما مجموعة من الصفقات المميزة.

واستعاد العين جهود لاعبه الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو الذي كان معارا الى الجيش القطري وتعاقد مع المهاجم السلوفاكي ميروسلاف ستوك والكوري الجنوبي لي ميونج جو فضلا عن المدافع محمد فوزي والمهاجم راشد عيسى.

بينما استقطب الاتحاد في المقابل البرازيلي ماركينيو اللاعب السابق في روما الإيطالي وديدييه ياكونان من ساحل العاج والمالي سامبا دياكيتي والمدافع الأردني محمد الدميري.

واكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين في مؤتمر صحفي اليوم ان المواجهة بالفعل ستكون مختلفة عن لقائي دور المجموعات مشيرا الى ان “المواجهة مهمة وطنية.”

واضاف “المواجهة صعبة لان الفريق السعودي قام بتجديد صفوفه وهو يلعب بطريقة جيدة لكننا سنسعى للفوز وتقديم الأداء المرجو منا.”

واعتبر خالد القروني مدرب الاتحاد ان فريقه جاهز للمباراة بعد المعسكر التدريبي الذي خاضه الفريق في هولندا فضلا عن خوضه مباراتين في الدوري السعودي امام الفيصلي والفتح.

وقال “المباراة كبيرة وقوية لانها بين فريقين يتنافسان على زعامة أندية الخليج واسيا.”

وسبق للفريقين الفوز باللقب الآسيوي إذ كان العين أول فريق يحرز البطولة بشكلها الحالي في 2003 بينما توج الاتحاد باللقب في العامين التاليين.

ومنذ ذلك الحين لم يتمكن أي فريق عربي من الفوز باللقب الآسيوي باستثناء السد القطري في 2012.