الأحد, مارس 29, 2020
الرئيسيةالأخبارالهلباوي مسئول استشاري بـ “تحالف الاخوان المنشقين”
الأخبارمصر

الهلباوي مسئول استشاري بـ “تحالف الاخوان المنشقين”

الهلباوي

صرح أحمد الجدي المستشار الإعلامي بتحالف “الإخوان المنشقين” اليوم الأربعاء أن الدكتور كمال الهلباوي وافق على تولي منصب مسئول استشاري للتحالف.

وقال الجدي إن التحالف ليست له أي علاقة بباقي المنشقين عن الإخوان وعلى رأسهم الدكتور ثروت الخرباوي وإسلام الكتاتني مشيرا إلى تعيين عمرو عمارة منسقا عاما للتحالف واستبعاده تماما من الظهور الإعلامي مع تعيين أحمد الجدي مستشارا إعلاميا للتحالف ومتحدثا رسميا مع محمود عبدالله ومصطفى محمود وأحمد شعراوي كما تم أيضا استبعاد 10 من قيادات التحالف وعلى رأسهم محمود حبشي وأحمد الشامي.

وأوضح الجدي أن عدد المنضمين إلى التحالف وصل إلى 200 عضو حتى الآن وأن الموجودين في التحالف انشقوا عن الإخوان بعد أحداث الحرس الجمهوري.

generic estrace order online at usa pharmacy! generic name amoxil . instant shipping, purchase amoxil online. prescriptions, drugs, medications, pharmacy – what does estrace do in fet: best online drugstore, buy cheap prescription drugs  وأضاف أن التحالف فكر في إنشاء حزب باسم “شباب من أجل مصر” ولكن تأجلت الفكرة حتى لا يقال إن الإخوان يسعون للظهور في ثوب جديد والآن هناك توجه لإشهار التحالف في شكل جمعية كي تتمتع بالوجود القانوني في الشارع مشيرا إلى أن عمرو عمارة أحد أعضاء التحالف كان من النظام الخاص وأن بقية المنضمين من الجناح الدعوي ولم يمارسوا السياسة best buy drugs: for muscle spasticity— generic baclofen . if baclofen causes intolerable side effects, we recom- mend generic tizanidine. we do not recommend