الإثنين, نوفمبر 30, 2020
الرئيسيةالأخبارالهنيدى:تفاوض بين مصر ومفوضية حقوق اﻹنسان لإنشاء مكتب إقليمى لها
الأخبارمصر

الهنيدى:تفاوض بين مصر ومفوضية حقوق اﻹنسان لإنشاء مكتب إقليمى لها

azithromycin cost without insurance walmart buy prednisone online no prescription australia – buy online without prescription. discounts up to 90%. fda approved drugs. overnight delivery., prednisone  acquire zithromax order prozac for dog prozac mg doses buy prozac from canada after 6 weeks and alcohol prozac 30 mg dose. prozac clonidine interactions prozac prices buy fucidin الهنيديابراهيم الهنيدي

 

 

 

 

الواقع العربي

كشف المستشار إبراهيم الهنيدى وزير العدالة اﻹنتقالية وشئون مجلس النواب عن تفاوض يجرى حالياً بين مصر ممثلة في وزارة الخارجية، والمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة بشأن إنشاء مكتب إقليمي لها في مصر.

وقال الهنيدى، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الثلاثاء، أن اللجنة الدائمة للمراجعة الدورية الشاملة لملف حقوق الإنسان، والتى وافق مجلس الوزراء على انشائها، ستعقد جلسة موسعة قريباً، يحضرها جميع الجهات المعنية بالملف، وسيتم توجيه الدعوة لرئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الهنيدى أنه جرى استحداث قطاع لحقوق الإنسان بوزارة العدالة الانتقالية، وتم اسناد مهامه للمستشار أشرف العشماوى، موضحاً أن الوزارة ستوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الدولة للتطوير الحضارى والعشوائيات، وذلك بشأن القطاعات الأكثر فقراً، في إطار عمل الوزارة في مجال العدالة الانتقالية.

وفيما يتعلق بالميزانية الخاصة باللجنة العليا للإصلاح التشريعي، أكد الهنيدي أن المخصصات للجنة لم تصل بعد من قبل وزارة المالية، وأن اللجنة لازالت في انتظارها

error: Content is protected !!