الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالأخبار“”بالصور”عشماوي…. خلال كلمته بمؤتمر ( مشروعك ) تفقدت نماذج مشرفة لمشروعات الشباب بالوادى الجديد””
الأخبارمحافظات

“”بالصور”عشماوي…. خلال كلمته بمؤتمر ( مشروعك ) تفقدت نماذج مشرفة لمشروعات الشباب بالوادى الجديد””

اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد وممثلي البنوك خلال المؤتمر
اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد وممثلي البنوك خلال المؤتمر

الوادى الجديد : مصطفى مسعود ceftin usage buy ceftin online

في إطار إهتمام الدولة في تنمية الإقتصاد القومي وتفعيل المشروع القومي للتنمية المجتمعية والمحلية ( مشروعك ) الذي أطلقه السيد المهندس ” إبراهيم محلب ” رئيس مجلس الوزراء ” الأسبوع الماضي قامت محافظة الوادي الجديد بتنظيم المؤتمر الثاني في ذات الشأن بمركز الداخلة, بعد أن لاقي إقبال وإهتمام كبير من الشباب في مؤتمره الأول بمركز الخارجة.
وترأس المؤتمر اللواء ” محمود عشماوي ” محافظ الوادي الجديد ” وبحضور عدد كبير من الشباب والقيادات التنفيذية وممثلي بنوك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك ناصر الإجتماعي وبنك التنمية والإئتمان الزراعي.
وأكد ” عشماوي ” بأن الهدف الأساسي من المؤتمر هو دعم الدولة للشباب لجذبهم للعمل بالقطاع الخاص وتوفير فرص عمل حقيقية لهم تساعدهم علي البدء في إتخاذ الخطوات الجادة نحو مشروع إستثماري حقيقي يعود بالفائدة الكبري علي الشاب المستثمر وبالإضافة إلي أن مثل تلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد اللبنة الأولي في التنمية الإقتصادية لأي دولة كباقي الدول الصناعية الكبرى التي نمت بمثل تلك المشروعات.
وأضاف ” عشماوي ” بأن حضور ممثلي البنوك معنا في كل مؤتمر يأتي في إطار تحملهم مسئولية تفعيل وتنفيذ المشروع علي أرض الواقع بعد أن تم التنسيق مع وزارة التنمية المحلية وضخ مبلغ ( 4 مليارات جنية ) في البنوك الأربعة لصرف قروض للشباب بدون حد أقصي بعد أن يتم إستيفاء الإجراءات ودراسة جدوى المشروع خلال أسبوع وتنفيذ المشروع خلال شهر.
والجدير بالذكر بأن المحافظ إستهل زيارته لمركز الداخلة, بتفقده لبعض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لشباب الخريجيين التي تنوعت بين ( منحل – مشاتل فاكهة وخضار – مشغل ) وأشاد ” عشماوي ” بتلك المشروعات ووصفها بأنها نماذج مشرفة يجب أن تعمم بين شباب المحافظة.
وفي ختام المؤتمر أستمع ” عشماوي ” إلي أراء ومقترحات الشباب الذين أكدوا بأن هذا المشروع القومي الذي تبنته الدولة سوف يأتي بثمارها خلال فترة وجيزة لأن الشباب يحتاج إلي من يقف بجواره ويدعمه لإنشاء مشروعات إستثمارية حقيقية يحلم بها كل شاب لتحسين المعيشة الحياتية في ظل الظروف الإقتصادية التي تمر بها الدولة….

محافظ الوادي الجديد خلال كلمتة بالمؤتمر

جانب من الساده الحضور بالمؤتمر
جانب من الساده الحضور بالمؤتمر

error: Content is protected !!