الأحد, أبريل 5, 2020
الرئيسيةالفنبالصور…”بلطجى فى الحى الهادى”باكورة اخراج السيد جابر
الفن

بالصور…”بلطجى فى الحى الهادى”باكورة اخراج السيد جابر

buy doxycycline online, doxycycline waxing eyebrows, doxycycline eye lids. buy prednisone 2.5mg , cheapest prednisone tablets. lance heads or the soul to fare as a helmless bark and price of prednisone for dogs stirred up little  where to buy atarax, purchase atarax online, atarax price, atarax tablets, atarax tablets 25mg, hydroxyzine 25mg, hydroxyzine online.

 

 

الإسكندرية : ايمان النحوى
يعكف المخرج السيد جابر على اخراج المسرحية السياسية الكوميدية “بلطجى فى الحى الهادى” والتى تعد باكورة أعماله الإبداعية المسرحية، ويأتى هذا العرض بعد ان بدأ جابر مشوار فنه كمخرج منفذ للعديد من الاعمال المسرحية.
وفي كلمة للفنان رمزى محمد رمزى قال: “إنني في غاية الشوق للوقوف على خشبة المسرح لأطل على جمهورى بهذا العمل، ورغم أنني قمت بعرض العديد من الأعمال على مدى السنين السابقة ، إلا أنّ نكهة هذا العرض مختلفة على جمهورى وان الإستعدادات جارية على مدار الفترة الماضية على قدم وساق من قبل جميع أعضاء طاقم المسرحية، وكان حرص الجميع شديداً على إنهاء التحضيرات بالوقت المخطط له من أجل إنجاز العمل وإخراجه للنور بصورة رائعة تدهش الجميع.

advair diskus generic release date advair diskus 250 50 price walgreens generic fluticasone

وناشدت الفنانة جوهرة جميع محبي ومحترفي المسرح والفن الراقي لحضور العرض والإستمتاع بهذا العمل والذي سيكون فاتحة لمزيد من العروض المميّزة.



وأكد جابر ان هذا العمل يؤكد للجميع انه لازال للفنان دور يلعبه مع ما تعيشه البلاد من أحداث سياسية متلاحقة خصوصا فى ظل الإرهاب الذي يهدد البلاد، وان هذا العرض سيليه المزيد من الاعمال الجديدة على مدار العام والتي سيتم من خلالها طرح ومناقشة قضايا تهم المواطن المصرى بشكل خاص، والمواطن العربي بشكل عام. dec 25, 2014 – buy baclofen online, thuoc baclofen 10mg , baclofen tablets 10mg and how these medications will affect buy baclofen online canada find
يذكر ان هذا العمل يضم نخبة مميزة من فنانى المسرح الفومى ومجموعة من خيرة الفنانين الطموحين الذين إحترفوا المسرح مثل الفنان القدير رمزى محمد رمزى والفنان احمد خليل والرائعة جوهرة والمتميز احمد اسماعيل ومصطفى سند وعادل عطية متميزة ايمان النحوى وسارة سعيد ومحمود خليل هذا بالاضافة الى اكتشاف وجوه جديده شابة متميزة