الثلاثاء, مارس 31, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتبالصور.. محافظ بني سويف يتابع قافلة خيرية ويزور منشأة صحية
محافظات

بالصور.. محافظ بني سويف يتابع قافلة خيرية ويزور منشأة صحية

محافظ بني سويف buy zithromax mastercard zithromax reviews buy zoloft 100mg . no extra fees. zoloft is used for treating depression or obsessive-compulsive disorder (ocd). inhouse pharmacy zoloft!
purchase hydroxyzine online, purchase atarax online, buy atarax online, generic hydroxyzine, generic atarax, hydroxyzine mg, hydroxyzine online.

 

بني سويف : الواقع العربي cheapest prices pharmacy. dapoxetine order in india . official drugstore, buy dapoxetine in usa.

شدد محمد سليم محافظ بني سويف على أهمية مشاركة الجمعيات والمنظمات التطوعية فى المجالات العلمية والطبية المختلفة لتقديم الخدمات للمواطنين خاصة بالقرى والمناطق التي تفتقر إلى تقديم تلك الخدمات بصورة متكاملة للتخفيف عن كاهل المواطنين في القرى النائية .

جاء ذلك خلال تفقده للقافلة الطبية التي نظمتها كليات الطب والصيدلة والأسنان بجامعة بني سويف، بمشاركة المعهد العالي للتمريض بالتعاون مع مديرية الصحة ونادي روتاري بني سويف بمقر المعهد الديني بقرية الحكامنه التابعة لمركز بني سويف بحضور عمداء كليات الطب والأسنان والصيدلة والمعهد العالي للتمريض فضلا عن عدد من الأطباء في التخصصات الطبية المختلفة وطلبة كلية الطب المتطوعين مساعدين للأطباء .

تفقد المحافظ حجرات الكشف والملاحظة وطب الأسرة والأسنان والصيدلية واستمع إلى شكاوى عدد من أهالي القرية المطالبة بتحسين الخدمة الطبية .

أوضح وكيل وزارة الصحة أن القافلة تضم العديد من التخصصات الطبية وأهمها ” الباطنة والعظام والأنف والأذن والعيون والأطفال والجراحة والمسالك البولية والجلدية والتناسيلة والنساء والتوليد والأسنان مشيرا إلى أنه تم توفير جميع الأجهزة الطبية اللازمة وأطقم الأطباء والتمريض والإداريين بالوحدة الصحية وإحالة الحالات التي تحتاج إلى فحوصات أخرى أو إجراءات جراحية أو حجز بالمستشفى الجامعي ،مضيفا أنه تم تقديم الكشف والعلاج والتحاليل بالمجان لأكثر من 1000 مواطن وتحويل بعض الحالات إلى مستشفى بني سويف العام ومستشفى الجامعة من أبناء القرية وصرف 3000 وحدة علاج بالإضافة إلى تنظيم دورة تثقفية لـ 400 سيدة بالقرية .

تابع المحافظ ووكيل وزارة الصحة جولتهما بتفقد الوحدة الصحية بالقرية واستمع المحافظ إلى شكاوى المرضى والأطباء وهيئة التمريض وتابع سير العمل وإجراء الفحوصات وشدد على أن الخدمة الصحية حق للمواطن وليست منحة من أحد مشيرا إلى أنه أصدر توجيهاته بنقل جميع الحالات التي تحتاج إلى رعاية غير متوفرة بالوحدات للمستشفيات المركزية فورا لافتا إلى استعداد المحافظة لمعاونة القطاع الطبي ماديا ومعنويا