الجمعة, يناير 22, 2021
الرئيسيةالأخباربالصور.. مفتى الجمهورية بطنطا: تجديد الخطاب الدينى يؤكد حرص الرئيس على معالجة المفاهيم الخاطئة
الأخبارمصر

بالصور.. مفتى الجمهورية بطنطا: تجديد الخطاب الدينى يؤكد حرص الرئيس على معالجة المفاهيم الخاطئة

 

2015-635647030285972813-597_main

 

 

الغربية – جمال الصايغ  nov 16, 2014 – dapoxetine 60 mg pills online prescription, can you buy dapoxetine online, dapoxetine 60 prices uk, dapoxetine 30 online price comparison  baclofen 60 pills without script, canadian pharmacy baclofen buy paypal what are the procedures to filling baclofen perscription 30 pills baclofen online no

أكد الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية أن دعوة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى المتكررة لتغير الخطاب الديني تدل على حرص الرئيس على التجديد الديني، لافتًا إلى أن تجديد الخطاب الديني لا يعنى عدم الالتفات إلى الثوابت والأصول، ولكن تطوير بما يتلاءم مع مستجدات العصر.

purchase discount medication! buy dapoxetine online . official drugstore, dapoxetine cost india. جاء ذلك في الندوة التي تنظمها جامعة طنطا اليوم الأربعاء، بعنوان “الإسلام دين الوسطية” بحضور الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا والدكتور محسن مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إبراهيم سالم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

online pharmacy. buy baclofen online . in stock – same day worldwide shipping . money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online . وأضاف مفتي الجمهورية أن هناك من القضايا العصرية لم يتم التعرض لها من السابقين ولا تحتاج إلى آراء فردية ولكن تحتاج إلى لجان من مشيخة الأزهر، حتى يتم إبداء الرأي الصحيح بها.

وأعلن مفتى الجمهورية برامج لتجديد الخطاب الديني، منها حرص دار الإفتاء على زيادة كمية الأسئلة التي تتلقاها من 1500 إلى 3000 سؤال يوميًا، حتى يستفيد منها الجميع.

وأشار علام أن فوضى الفتاوى تعالج من خلال الفكر الصحيح المستنير الذي يتفق مع صحيح الإسلام، داعيًا الطلاب أن يكونوا حريصين على العلم لأن الدين الإسلامي أتى بترسيخ هذا المفهوم والأخذ بأسبابه، خاصة ونحن في مرحلة فارقة في حياة الوطن فنحن لا نتعلم من أجل أنفسنا ولكن من أجل الآخرين.

وأكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا حاجتنا إلى ثورة دينية على النصوص والمفاهيم الخاطئة التي ترسخت في أذهان الأمة الإسلامية، مطالبًا بتجديد الخطاب الدين ليتلاءم ومتطلبات العصر ويضمن وجود الإنسان المسلم المتصالح مع نفسه وعصره ويشارك فيه بفاعلية وكفاءة.

وأضاف خليل أن التجديد الخطاب الديني لابد أن يركز على دعائم قبول الآخر والتوحد على الهدف وجمع الشمل وإعلاء المصلحة العامة والانتماء للوطن بلا تفرقة، مشيرًا إلى أن رفعة الدين لا تتم إلا من خلال وطن يسع الجميع.

%d مدونون معجبون بهذه: