الأربعاء, يناير 20, 2021
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتبالصور ..وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف يتابع امتحانات النقل
محافظات

بالصور ..وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف يتابع امتحانات النقل

بني سويف

بني سويف : الواقع العربي

تفقد نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، عددا من لجان امتحان التيرم الثاني لطلاب النقل والتي انطلقت في الرابع من الشهر الجاري، واطمأن على انتظام سير الامتحانات، مؤكدا أن غرفه عمليات المديرية والإدارات التعليمية لم تتلق أية شكاوى بخصوص الامتحانات حتى اليوم .

أكد وكيل الوزارة إنهاء كافة الاستعدادات لبدء الامتحانات قبل بدايتها بوقت كاف، مشيرا إلى عقده عدة اجتماعات مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية وموجهي عموم المواد وواضعي الأسئلة، للتأكيد على الحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية، وأن تكون الأسئلة من المناهج التي تم تدريسها.

وأن تتم مراعاة الأجزاء المحذوفة، لافتا إلى عدم التهاون مع من يخرج عن الإطار القانوني وإقرار الانضباط خاصة مع أي محاولات للغش ومحاسبة المقصرين بأقصى عقوبة وطبقا للتعليمات والقانون.

مشددا على متابعته تشكيل لجان التصحيح والمراجعة ولجان النظام والمراقبة ليحصل الطلاب على حقوقهم، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانوية في حال وجود أية مخالفات خلال الامتحانات .

أكد ” نبوي” أنه يجري ـ حاليا ـ الإعداد لتوزيع خطابات الندب لرؤساء اللجان للمرحلتين الابتدائية والاعدادية حيث تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية يوم الاثنين القادم لعدد 56615 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 447 لجنة .

%d مدونون معجبون بهذه: