الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتبالفيديو .. أمين الثورة المصرية باللإسكندرية يلقي بيان رفض المسيري
محافظات

بالفيديو .. أمين الثورة المصرية باللإسكندرية يلقي بيان رفض المسيري

prozac weekly, order prozac no prescription, prozac quotes, online canadian pharmacy store! buy zoloft 50mg . official drugstore, prozac generic zoloft. buy prozac buy generic fluoxetine no prescription | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. purchase fucidin no prescription uk , order fluoxetine no prescription, prozac online , fluoxetine محمد توفيق وطارق زيدان
الإسكندرية : الواقع العربي
عقد حزب الثورة المصرية وعدد من المحامين مؤتمر ظهر اليوم بإحدى قاعات الإسكندرية، للمطالبة بإقالة محافظ الإسكندرية هاني المسيري، لحمله الجنسية الأمريكية.
وقال المحامي أحمد عز العرب إن المحافظ يجب أن يستقيل من منصبه، وأنه سيتقدم طلب بتقديم استقالته إلى محكمة القضاء الإداري، وأن المحكمة الدستورية العليا قد حكمت بالمثل في قضايا زواج مسئولين بأجانب، خوفًا على الأمن القومي، فكيف أن يكون المحافظ هو نفسه حامل الجنسية الأمريكية.
وفي نهاية المؤتمر انسحب بعض صحفيو الإسكندرية من المؤتمر ، نتيجة وقوع مشادات كلامية بين الحاضرين بالمؤتمر وإحدي الصحفيات المعروفات بالمحافظة بسبب إجراءها لحوار مع المسيري اتهم فيه من يعارضوه بأنهم بلطجية.

error: Content is protected !!