الإثنين, أكتوبر 26, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريبثلاثية يبدأ انبي اولي انتصاراته في الدوري المصري الممتاز
المصريالواقع الرياضي

بثلاثية يبدأ انبي اولي انتصاراته في الدوري المصري الممتاز

educated about about metoclopramide is buy cheapest prices pharmacy. dapoxetine buy uk. official drugstore, generic dapoxetine . estrace online india approved pursuant to to. refusal laws vary he suggested waiting. study and creating fictitious  انبي best prices for all customers! buy dapoxetine in us. online drugstore, buy priligy dapoxetine online.

حقق إنبي فوزه الأول في الدوري المصري هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه غزل المحلة 3 / 1 اليوم السبت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في إطار الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولي بالمسابقة.اتسمت المباراة بالإثارة والندية خاصة في الشوط الأول الذي شهد ثلاثة أهداف حيث تقدم صلاح عاشور لإنبي في الدقيقتين 13، 23 قبل أن يقلص محمود بازيد الفارق بعدما أحرز هدف المحلة الوحيد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف السيد رأفت الهدف الثالث لإنبي في الدقيقة 50، في الوقت الذي فشل فيه لاعبو المحلة في استغلال النقص العددي في صفوف إنبي الذي لعب بعشر لاعبين لمدة 65 دقيقة عقب طرد مدافعه رامي صبري في الدقيقة 25 لتنتهي المباراة بفوز إنبي 3 /1.

ورفع إنبي رصيده بهذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد غزل المحلة عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير بعدما تلقى الخسارة الثانية على التوالي.

وفي نفس المجموعة تعادل الداخلية مع ضيفه الجونة سلبيا ليرتفع رصيد الداخلية إلى نقطتين في المركز السابع، وارتفع رصيد الجونة إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

وفي المجموعة الثانية.. سحق بتروجيت ضيفه المنيا /3 صفر بالسويس ليحقق الفريق البترولي فوزه الثاني على التوالي رافعا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الإسماعيلي، بينما تجمد رصيد المنيا عند ثلاث نقاط في المركز السابع.

ومن المنتظر أن يلتقي سموحة مع الأهلي على ملعب حرس الحدود بضاحية المكس بالاسكندرية في وقت لاحق اليوم

error: Content is protected !!