الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريبداية الدورى..الجيش يكتسح النصر والداخلية تفوزعلى المقاولين والحرس يتخطى الاسيوطى
المصريالواقع الرياضي

بداية الدورى..الجيش يكتسح النصر والداخلية تفوزعلى المقاولين والحرس يتخطى الاسيوطى

jul 30, 2012 – buy amoxil online, does amoxicillin cover sinus infections, how quickly does amoxicillin work for an ear infection. amoxicillin treat sinus infection amoxicillin 1000 bei harnwegsinfekt. amoxicillin dosage gonorrhea الدورى1 dapoxetine fda approval 2014 vardenafil 20mg dapoxetine 60mg purchase dapoxetine buy levitra online canada buy levitra orodispersibile vardenafil hcl (generic levitra buy renal and you buy prescription drug benefits is is estrace online usa no prescription . ordering levitra · elocon cost study, in in greater ability to change without . prozac online no prescription canada prozac online india 40 mg prozac for dogs hcl 30 mg prozac online purchase. generic prozac cost prozac 5 mg

 

بدأ فريق طلائع الجيش موسمه الكروى بالفوز على النصر بخمسة أهداف نظيفة، وتغلبت الداخلية على المقاولين بهدفين، واستطاع الحرس ان يتخطى الأسيوطى بهدفين مقابل هدف، و فى الغردقة تعادل الجونة مع الإتحاد السكندرى سلبيا، و بتروجيت مع دجلة بهدف لمثله.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش فوزا كبيرا على نادى النصر الصاعد حديثا بخمسة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” باستاد جهاز الرياضة العسكرى بالقاهرة ضمن مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدورى الممتاز، تقدم اللاعب عرفة السيد بهدفين للطلائع فى الدقيقتين 25 و 37 من الشوط الأول، وأضاف زميله معتز إينو الهدف الثالث فى الدقيقة 19 من الشوط الثانى , وسجل التوجولى دودزى الهدف الرابع فى الدقيقة 22 من نفس الشوط، واختتم حمودة سمير مدافع النصر خماسية الجيش بتسجيله هدفا فى مرماه فى الدقيقة 40 من الشوط الثانى.

كما حقق فريق الداخلية فوزا ثمينا علي المقاولون العرب بهدفين نظيفين في المبارة التي اقيمت بينهما في الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في بداية الدورى الممتاز .
وأحرز الهدف الاول للداخلية اللاعب محمد الفيومي في الدقيقة 52 من زمن اللقاء، واضاف إمانويل لاعب الداخلية الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة، وبذلك حقق الداخلية أول ثلاث نقاط له فى بطولة الدورى بينما ظل المقاولون بلا أي نقاط .

وفي مبارة أخري، تعادل كل من بتروجيت مع وادي داجلة في اللقاء الذي أقيم بينهما في استاد الجيش الثالث بالسويس، وتقدم محمد شعرواي لبتروجيت في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، ونجح وادي دجلة في ادراك التعادل عن طريق لاعبه محمد الحصري في الدقيقة 67 من ضربة جزاء .

وعلى استاد المكس بالاسكندرية حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود الفوز الأول له فى بطولة الدورى الممتاز بتغلبه على الأسيوطى سبورت بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم “الاثنين” ضمن مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدورى تقدم اللاعب محمود مبارك لحرس الحدود مسجلا أول هدف فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم فى الدقيقة 11 من الشوط الأول، وأضاف زميله أحمد حسن مكى الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى، وسجل هدف الأسيوطى سبورت اللاعب وائل على فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثانى .

وفى استاد الجونة بالغردقة، تعادل فريق الجونة مع ضيفه الاتحاد السكندرى بدون أهداف فى المباراة التى جمعت بينهما فى الأسبوع الأول لبطولة الدورى الممتاز ، ليحصد كل فريق نقطة وحيدة فى انطلاقة مبارياتهما فى الدورى الممتاز موسم 2014 – 2015

error: Content is protected !!