الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميبرشلونة يسعى لصدارة مؤقتة أمام مالاجا.. وأتلتيكو يواجه ألميريا
العالميالواقع الرياضي

برشلونة يسعى لصدارة مؤقتة أمام مالاجا.. وأتلتيكو يواجه ألميريا

برشلونة mg to get high prozac 50 mg amoxicillin 200 mg dosage for 3 month old price australia prozac withdrawal after 3 months. 60 mg prozac side effects buy prozac

 

 

 

 

الواقع العربي dec 24, 2014 – buy cheap generic zoloft online without prescription. more info about “zoloft online“. zoloft pill . cheapest prices pharmacy. buy zoloft 50mg . cheapest prices pharmacy. buy doxycycline fish . top offering, buy doxycycline in singapore. baclofen online without a prescription cheapest prices . uk , baclofen tn, baclofen co, texas (tx), baclofen massachusetts, baclofen florida, baclofen iowa 

يستضيف برشلونة صاحب المركز الثاني بالدوري الاسباني بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر نظيره مالاجا الذي يحتل المركز السابع السبت في الجولة 24 من المسابقة كما يقابل أتلتيكو مدريد حامل اللقب فريق ألميريا.

ويسعى برشلونة الذي يمتلك مباراة مؤجلة لتحقيق الفوز على مضيفه لاقتناص صدارة المسابقة مؤقتا قبل المواجهة التي تجمع ريال مدريد المتصدر مع مضيفه التشي.
ويتطلع برشلونة إلى مواصلة مسيرة النجاح وتحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي في مختلف البطولات ولكن الفريق سيسعى أيضا لتوفير قدر كبير من جهده للمباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا.

وينتظر أن يواصل لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة المداورة والتبديل في التشكيلة الأساسية للفريق خلال هذه المباراة مع وضع مباراة مانشستر سيتي في حواراته.
وقال سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة ، والذي يوشك على تجديد عقده مع الفريق حتى 2019 ، “المدرب يعمل بشكل جاد للتأكد من عدم إصابة أي منا بالإجهاد نتيجة مشاركته لدقائق عديدة للغاية”.

وأضاف “هدفه هو الإبقاء على جميع اللاعبين جاهزين ومنتعشين في فصل الربيع استعدادا للمرحلة الحاسمة في الموسم”.

وتحول إنريكي من وغد إلى بطل في “كامب نو” خلا الأسابيع الستة الماضية حيث تخلص إنريكي سريعا من أزمة الفريق والمشادة التي دخل فيها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في مطلع يناير الماضي وقاد برشلونة لأفضل مسيرة من الانتصارات للفريق منذ 2009 .

ويستضيف أتلتيكو مدريد حامل اللقب فريق ألميريا في مباراة أخرى السبت علما بأن أتلتيكو خرج بشكل كبير من دائرة المنافسة على اللقب بعدما اتسع الفارق الذي يفصله عن الريال المتصدر إلى سبع نقاط بعد هزيمة أتلتيكو صفر/2 أمام سلتا فيجو مطلع الأسبوع الحالي

error: Content is protected !!