الخميس, يوليو 16, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميبروسيا يستضيف بايرن ميونيخ فى الكلاسيكو الالماني
العالميالواقع الرياضي

بروسيا يستضيف بايرن ميونيخ فى الكلاسيكو الالماني

بروسيا

prednisone no prescription online . want to buy prednisone ; buy prednisolone; buy prednisolone online no prescription; cheap prednisone without prescription جماهير كرة القدم علي موعد مع كلاسيكو الكرة الألمانية بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ حينما يلتقيا في السابعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.. يحتل بايرن حاليا صدارة المسابقة برصيد 32 نقطة متفوقا بفارق أربع نقاط عن ملاحقيه دورتموند وبايرليفركوزن. لذلك يسعي الفريقان لحصد النقاط الثلاث أو تجنب الخسارة علي أقل تقدير.

ويعاني من الإصابات العديدة التي ضربت كليهما قبل المواجهة المرتقبة بأيام قليلة. حيث يفتقد بايرن لخدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض للإصابة في لقاء منتخب بلاده أمام أوكرانيا في تصفيات كأس العالم لينضم إلي قائمة المصابين في الفريق التي تضم باستيان شفانشتايجر. هولجر بادشتوبر. وكلاوديو بيتزارو. dapoxetine uk . active ingredient: dapoxetine dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetina, dapoxetine hydrochloride, dapoxetinum, dapsone, everlast, priligy buy dapoxetine uk online pharmacy !

cost of estrace cream, estrace cream buy, buy estrace tablets. في المقابل يعاني دورتموند هو الآخر من العديد من الغيابات بإصابة قلب دفاعه ماتس هوميلس وظهيره الأيسر مارسيل شميلزر ليفتقد الفريق خط دفاعه بالكامل الذي خاض لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي أمام بايرن بغياب قلب نيفين سوبوتيتش الذي يعاني من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة بالإضافة إلي لوكاس بيزتشيك الظهير الأيمن.. والمباراة هي الخامسة بين الفريقين هذا العام حيث فاز بايرن في مباراتين . وفاز دورتموند في مباراة. وتعادلا في مثلها