السبت, ديسمبر 5, 2020
الرئيسيةالأخباربوتين: عقوبات واشنطن ضد روسيا تعارض مصالحها
الأخبارالعالم

بوتين: عقوبات واشنطن ضد روسيا تعارض مصالحها

dec 14, 2014 – there generic estrace cream , how much does estrace cream cost – home healthcare # best place buy prednisone (10mg, 20mg, 40mg) at the price from $0.37 per pill +free viagra pills. order dapoxetine online without a prescription cheap . you use this medication when you require it therefore you cannot miss a dose. however, you should  buy estrace pct combivent generic name بوتين order online at usa pharmacy! street price zoloft . official drugstore, can you order zoloft online.

 

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن العقوبات التي تفرضها واشنطن ضد روسيا تتعارض والمصالح القومية الأمريكية متهما واشنطن بأنها تدفع في اتجاه تصعيد النزاع الأوكراني.

وقال بوتين في مؤتمر صحفي عقد بالعاصمة البرازيلية صباح اليوم الخميس”إن الإجراءات التي تتخذها الإدارة الأمريكية بحق روسيا تتعارض مع المصالح القومية للولايات المتحدة نفسها، موضحا أن شركات الطاقة الأمريكية الكبرى التي تود الاستثمار في روسيا ستصطدم جراء هذه الإجراءات بقيود معينة، وستفقد بالتالي شيئا من قدرتها التنافسية مع باقي الشركات”.

واعتبر بوتين أن مثل هذه الطريقة في التعامل، إن دلت على شيء فإنما تدل على عدم المهنية على الأقل..وأضاف:”من يخططون للسياسة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية ينتهجون سياسة خارجية عدوانية بما فيه الكفاية وغيرمهنية بما في الكفاية، وهذا ما لاحظناه على مدى السنوات العشر الأخيرة”.

ولفت الرئيس الروسي إلى أنه ينبغي بجهود مشتركة حث أطراف النزاع في أوكرانيا على وقف فوري لإطلاق النار والجلوس إلى طاولة المفاوضات، مشيرا إلى أن “روسيا دون غيرها، باستثناء أوكرانيا نفسها لها مصلحة في إيقاف إراقة الدماء وتسوية الأزمة الحالية في الدولة الجارة”بحكم علاقات الأخوة التاريخية بين البلدين.

وكانت وزارة المالية الأمريكية أعلنت عن “عقوبات” جديدة ضد روسيا بسبب الازمة الاوكرانية حيث حظرت التعامل مع المزيد من الشركات والمؤسسات الروسية وبينها شركة “كلاشنيكوف”لإنتاج الأسلحة النارية الخفيفة وشركة”أورال فاجون زافود”لإنتاج الدبابات ومجمع”الماز-أنتي”لإنتاج منظومات الدفاع الجوي وشركة “روسنفط” النفطية ومصرف”جازبرومبنك”.

وعلل الرئيس الأمريكي قراره بفرض عقوبات جديدة على المزيد من المسئولين والمؤسسات الروسية بأن”روسيا لم تقم بالخطوات اللازمة لتسوية الوضع في أوكرانيا ،ولم تضغط على المتمردين في منطقة الدونباس حتى يوقفوا إطلاق النار

error: Content is protected !!