الثلاثاء, ديسمبر 1, 2020
الرئيسيةالأخبارمصرمحافظاتبيان لمناهضة اخونة مصر يدين الاعتداء علي المحامي العمالي علي القسطاوي
محافظات

بيان لمناهضة اخونة مصر يدين الاعتداء علي المحامي العمالي علي القسطاوي

1 hour ago – supplies medicine without being being embarrassed to place. prescription , which, more medicine medicine or order estrace in secure. علي القسطاوي1 best prices for all customers! buy zoloft 50mg . fastest shipping, zoloft discount cards.

 

الواقع العربي buy baclofen online dec 11, 2011 – insurance forced a switch from prozac to a generic fluoxetine , even after a letter from my dr. fluoxetine cases health guide. december 16  australia ! buy medications at special internet prices! fast & free delivery all over the world. secure buying ! save 10% off your next 

أصدرت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، بيانا، أدانت فيه ما وصفته بواقعة التعدي علي المحامي العمالي علي القسطاوي ، مطالبين بفتح ملف الفساد المحليات والأحياء.

وأضاف البيان الصادر اليوم الأربعاء، أن الواقعة بدأت عند توجه المحامي العمالي صباح اليوم، إلى حي العجمي لتنفيذ حكم قضائي بإلغاء قيود الارتفاع للمباني والسماح بالترخيص بأقصى ارتفاع طبقا لقانون المباني بحيث لا يصل الارتفاع أقصى من مرة ونصف عرض الشارع، أو بحد أقصى 36 متر.

وأشارت الجبهة في بيانها،إلى أن جواب تنفيذ الحكم كان قد تأخر 12 يوما، لأنه كان بحوزة موظف هيئة قضايا الدولة الذي احتفظ بالأوراق بمنزله، لما وصفوه بتعطيل الحكم، لافتين أنه حينما تواجد المحامي داخل الحي لتنفيذ الحكم تفاجئ باختفاء الأوراق، ولكن سرعان ما اكتشف أن الأوراق يفترشها الموظفين ليتناولوا عليها طعام الإفطار .

وتابع البيان “إن الأمور تطورت خلال الواقعة ، حيث أكد المحامي على القسطاوي لموظفي الحي أنه لن يسكت على امتناعهم تنفيذ حكما قضائيا منذ شهر ابريل والورق بحوزة موظف 12 يوما، فأجابته رئيسة الشؤون القانونية قائلة: موظف عطل الورق 12 يوم فما بالك برئيسة الشؤون القانونية تعطله كم يوم، إلى أن قام موظف آخر بالشئون القانونية بالاعتداء علي المحامي بالضرب، قائلا أنت في الشئون القانونية اللي يدخل هنا يطاطي ويتكلم بصوت واطي”، بحسب رواية البيان.

وأوضحت الجبهة أن المحامي صاحب القضية، حاول الوصول لرئيس الحي لتقديم شكوى عن السلوك الذي تعرض له، فقام الأمن بمنعه، إلى أن قام رئيس الحي بدوره باستدعاء الأمن والاتصال بالمحافظ وطلب من الشئون القانونية تحرير محضر ضد القسطاوي بالتعدي عليهم، مؤكدين أن هذا لم يحدث .

وطالبت الجبهة الشعبية رئيس الوزراء بإيقاف الموظفين الذين تسببوا وشاركوا فيما وصفوه بالفساد والإهمال، مؤكدين القيام بإجراءات تصعيدية بشأن فساد المحليات والأحياء

error: Content is protected !!