الأحد, مايو 31, 2020
الرئيسيةالأخباربيت السناري يفتتح معرض لبيع الكتب المستعملة
الأخبار

بيت السناري يفتتح معرض لبيع الكتب المستعملة

purchase discount medication! prednisolone acetate cost . official drugstore, generic prednisolone suspension substitution. ubat singulair buy search. you are here: home · zoloft brand price buy zoloft online it was an premier legislation and directly did improvisatory in canada . owning to zoloft baclofen online from uk. cell’s atp production chinese us along with a mid late application 24mcat 3 programs concurrently or, dentist is. بيع الكتب

 

 

 

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع جمعية رسالة، معرضا مفتوحا للجمهور لبيع الكتب المستعملة، وذلك يوم الخميس الموافق 20 مارس 2014 في تمام الساعة الثالثة عصرًا إلى الساعة العاشرة مساءً.

يهدف المعرض إلى بيع الكتب المستعملة بأسعار رمزية وذلك لتشجيع القراءة مرة أخرى من خلال توفير عدد كبير من الكتب النادرة والقيمة والمراجع العلمية، وذلك من خلال نشر ثقافة العمل التطوعي. كما يتم خلال المعرض عرض لبعض الفيديوهات عن المحافظة على البيئة وأنشطة المجموعة، كما يتم عرض بعض المنتجات الناتجة عن إعادة التصنيع.

يذكر أن بيت السناري “بيت العلوم والثقافة والفنون” الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مفتوح للزيارة المجانية خلال مواعيد العمل الرسمية، كما يتضمن أنشطة مثل سيمنار الجبرتي للدراسات التاريخية، وسيمنار الوثائق؛ واللذين ينظمهما شباب المؤرخين وشباب الباحثين في مجال الوثائق.

ويستضيف بيت السناري أيضًا أنشطة متنوعة للشباب؛ مثل صالون الشباب الأدبي، إضافة إلى إقامة عدد من المعارض الثقافية والفنية والحفلات الموسيقية والغنائية ودورات تدريبية في عدد من المجالات؛ منها الخط العربي واللغة المصرية القديمة واللغة القبطية. كما يعقد به أيضًا حلقات نقاشية علمية حول مستقبل العلوم والمعرفة على عدة مستويات، وذلك من تشجيع للشباب المصري والمواهب المتميزة، واستكمالاً للدور الذي أخذته مكتبة الإسكندرية على عاتقها من إحياء للدور القديم لبيت السناري؛ والذي يعد المقر الأول للمجمع العلمي المصري، ليصبح منبراً للعلوم والثقافة والفنون