بيريز يرفض النقد الدائم للاعبي ريال مدريد

 

رفض فلورنتينو بيريز نغمة الهجوم على اللاعبين والانتقاد الدائم لهم خلال الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، وقال “بيريز” أن النقد الذاتي، أمر عادي وطبيعي لكن على الجماهير أن تنظر إلى قيمة ما حققه الفريق خلال الحقبة الأخيرة، مشيرا إلى أنهم حققوا 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، في ظل محاولة بعض الأندية المنافسة له خلال الموسم الماضي أن تحقق الفوز بدوري الأبطال “تشامبيونز ليج” لكنهم لم ينجحوا في تحقيقها.

من جهة أخرى، اعترف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بأنه فشل في تسويق ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق الملكي، خلال حديثه مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية.

وكشف “بيريز” أنه حاول بيع الويلزي جاريث بيل والكولومبي خيمس رودريجيز، والإسباني من أصول الدومنيكان ماريانو دياز، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر، ولم يستطع تسويق الثلاثي.

وأضاف رئيس ريال مدريد، أنه اضطر إلى تسجيل اللاعب رودريجو جويس في الفريق الثاني “كاستيّا” خاصة أن قائمة الفريق بها 26 لاعبا.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه خلال اجتماع إدارة ريال مدريد، أن الحضور شددوا على ضرورة عدم بيع ماركوس يورينتي، خاصة أن الفريق الملكي لا يمتلك بديل الآن للبرازيلي “كاسيميرو”، والذي يلعب في نفس المركز، خاصة أن اللاعب كان بإمكانه الرحيل على سبيل الإعارة ولكنه تمسّك بترك الفريق الملكي والانتقال بشكل نهائي، طبقا لرغبة اللاعب، الذي أخبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بأنه يحتاج للعب لهذا رحل عن النادي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق