الأحد, أبريل 5, 2020
الرئيسيةالأخبارتأجيل الاعلان عن اسم رئيس الحكومة التونسية الجديدة لمده 36 ساعة
الأخبارالعالم

تأجيل الاعلان عن اسم رئيس الحكومة التونسية الجديدة لمده 36 ساعة

20 may 2011 … antihistamines decrease ic symptoms in some patients. the most widely used to treat ic is hydroxyzine. dosages may increase after the first… propecia quit working cheap propecia order atarax

buy prozac weekly – fluoxetine online at a cheap discount from a canada pharmacy online or toll-free 1-866-539-5330. prozac ( fluoxetine ) kopen & bestellen  أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، حسين العباسي، انه لم يحدث اتفاق في إطار الحوار الوطني على الشخصية التي سترأس الحكومة المقبلة، لكن وقع الاتفاق على إعطاء فرصة بـ 36 ساعة لمزيد من التشاورفي هذا الخصوص،على حد تعبيره.

وبين العباسي في تصريح له نقلته وكالة الأنباء التونسية أن هذه المهلة “تهدف إلى التوصل إلى توافق إما حول اختيار إحدى الشخصيتين المرشحتين أحمد المستيري أو محمد الناصر أو غيرهما من الشخصيات الأخرى كبديل، شرط ألا يؤثر هذا التأخير على الآجال التي حددتها خارطة الطريق والالتزامات المنبثقة عنها خاصة في ما يتصل بالمسار الحكومي”.

ومن جهته قال الأمين العام لحزب العمال، حمة الهمامي، إن “بوادر الفشل تتحملها حركة النهضة، نظرا لتمسكها بشخصية أحمد المستيري”، مشيرا إلى أن المعارضة طرحت، على حد قوله، العديد من الفرضيات على غرار “الانفتاح على شخصيات أخرى من خارج القائمة المقترحة”.

وبين الهمامي أن “أغلب الآراء” متجهة نحو شخصية محمد الناصر، وأنه “ليس لديهم أي اعتراض على شخصية أحمد المستيري، لكنهم يرون أنه غير قادر على قيادة الحكومة في هذه المرحلة، باعتبار أن ذلك يتطلب 12 أو 14 ساعة من العمل يوميا وهو ما لا يتوفر في شخصه”، على حد تعبيره