الجمعة, أكتوبر 23, 2020
الرئيسيةالاقتصادتايم: خزانة الولايات المتحدة قد تنفذ من المال بعد 27 فبراير
الاقتصاد

تايم: خزانة الولايات المتحدة قد تنفذ من المال بعد 27 فبراير

order online at usa pharmacy! find where to buy fluoxetine pills online – how to purchase your fluoxetine medication – best on-line drugstores – trustworthy and reliable stores. generic zoloft withdrawal . online drugstore, zoloft sale online. تايم baclofen any other drug use 4 help spasm pompa baclofen forum baclofen dosage side effects. norton baclofen. medtronic lioresal buy baclofen no prescription

كشفت مجلة “تايم” الامريكية أن الخزانة الأمريكية قد تنفد من المال بعد السابع والعشرين من فبراير الجاري.

ونقلت المجلة على موقعها الاليكتروني عن وزير الخزانة الأمريكي جاك ليو أن الكونجرس امامه أقل من 3 أسابيع للعمل لرفع سقف الديون محذرا من احتمال الا تستطيع الحكومة بعد الـ 27 من فبراير الوفاء بجميع إلتزاماتها دون الحصول على قروض اضافية.

وأشارت المجلة إلى أنه تم تعليق سقف الديون الفدرالية إلى اليوم بموجب إتفاق الميزانية الذي تم تمريره في نوفمبر الماضي، وان وزارة الخزانة ستستخدم مايسمى بـ”التدابير الإستثنائية” لتحويل الأموال الاتحادية لتلبية الالتزامات، ولكن تلك الجهود لن تستمر سوى ثلاثة اسابيع بسبب المدفوعات الكبيرة المستحقة هذا الشهر.

وذكرت المجلة أن ليو كتب خطابا امس الجمعة لقيادات الكونجرس قال فيه ” نظرا للتفاوت المتزايد للتدفقات النقدية خلال الموسم الضريبي الذي بدأ في الـ31 من يناير الماضي من الصعب التنبؤ بأي قدر من اليقين بالموعد الذي ستنفد فيه قدرة وزارة الخزانة على الاقتراض “، وأضاف “وبناء على أحدث وأفضل المعلومات لدينا، لسنا على ثقة من أن التدابير الاستثنائية ستستمر إلى مابعد الـ27 من فبراير الجاري, ولن يكون أمام وزارة الخزانة سوى مالديها من سيولة نقدية وأية إيرادات واردة لتلبية إلتزامات دولتنا”.

وحث الوزير “أحث الكونجرس على التحرك بأسرع ما يمكن لرفع سقف الدين”.

وأختتمت الصحيفة بالإشاره إلى أن الجمهوريين في مجلس النواب مازالوا يخططون لوضع إستراتيجية لرفع سقف الديون والبحث مع المشرعين المحافظين لإنتزاع تنازلات من أجل أي رفع لسقف الديون ولكن هناك كثيرين يخشون تأثير حدوث اغلاق مالي آخر للحكومة الامريكية في عام انتخابات التجديد النصفي للكونجرس

error: Content is protected !!