الأحد, سبتمبر 19, 2021
الرئيسيةالأخبارترامب يحذر من التزوير ويتهم كلينتون بالجنون
الأخبار

ترامب يحذر من التزوير ويتهم كلينتون بالجنون

Republican U.S. presidential nominee Donald Trump reacts during the first presidential debate with Democratic U.S. presidential nominee Hillary Clinton at Hofstra University in Hempstead, New York, U.S., September 26, 2016.   REUTERS/Lucas Jackson

حسب ما ذكرته “سكاي نيوز عربية” فقد جدد المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، مهاجمته لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، الأحد، قائلا: إن مكانها يجب أن يكون السجن”.
وفي خطاب أمام حشد من نحو 5 آلاف شخص في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة، شن ترامب هجوما عنيفا على كلينتون واصفا إيها بأنها “صاحبة مزاج سيئ، وربما تكون مجنونة”.

وشكك ترامب في إخلاص هيلاري لزوجها بيل، قائلا: “لا أعتقد أنها موالية لبيل، هذه هي الحقيقة التي لابد أن تعرفونها”، متسائلا: “هل عليها أن تكون غير ذلك؟”، وفق ما ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية.

واسترجع ترامب في خطابه الوعكة الصحية التي ألمت بكلينتون خلال إحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر ، قائلا بسخرية: “إنها لم تستطع المشي بضعة أمتار كي تركب السيارة”.

وحذر ترامب من تزوير أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر المقبل، في “مناطق معينة” من ولاية بنسلفانيا، قائلا: “نحن لا يمكن أن نخسر الانتخابات”.

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: