الأربعاء, ديسمبر 2, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالعالميتشيلسي يسقط في فخ التعادل وسيتي يواصل مطاردته ويقلل فارق الصدارة
العالميالواقع الرياضي

تشيلسي يسقط في فخ التعادل وسيتي يواصل مطاردته ويقلل فارق الصدارة

dec 27, 2014 – buy cheap generic phenergan buy online cheap phenergan 250/50 Promethazine without prescription baclofen online womans health, buy estrace online uk , buy estradiol valerate online – cecos.edu. pk. without prescription. more info read more about the prescription drug baclofen – oral. generic chelsea-london buy prednisone online from an official licenesed inrenational pharmacies. cheap prednisone without prescription buy fluoxetine without prexcription. order cheap fluoxetine online no prescription from tk pharmacy. and free bonus pills for every order .

 

 

 

 

 

 

رويترز

تعادل تشيلسي 1-1 مع بيرنلي المتعثر في مباراة عاصفة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليستغل ملاحقه مانشستر سيتي الفرصة ويسحق نيوكاسل يونايتد 5-صفر ويقلل الفارق مع تشيلسي المتصدر تاركا جوزيه مورينيو في حالة غضب شديد عقب عودة الحياة للصراع على اللقب امس السبت.

وقدم تشيلسي المتصدر هدية لملاحقه سيتي في مباراة أقيمت على استاد ستامفورد بريدج.

وبعد ما بدا من أن هدف الظهير الأيمن برانيسلاف إيفانوفيتش سيقود تشيلسي لفوز جديد عانى أصحاب الأرض بعد طرد لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش في ظروف مثيرة للجدل عقب ثأره من التحام عنيف من اشلي بارنز لاعب بيرنلي.

إلا أن بيرنلي نجح في إدراك التعادل عن طريق بين مي قبل تسع دقائق من النهاية.

واستغل سيتي تلك النتيجة على أفضل نحو بعد أن سجل ديفيد سيلفا هدفين ليقود الفريق لفوز كاسح على نيوكاسل ليقلص الفارق مع المتصدر إلى خمس نقاط.

وقدم سيتي صاحب المركز الثاني عرضا رائعا اخر ليسجل تسعة اهداف في اخر مباراتين ويستعيد افضل مستوياته ثانية.

وبدا الغضب الشديد واضحا على وجه مدرب تشيلسي مع اندفاعه بسرعة نحو نفق اللاعبين الا انه حافظ على هدوئه ولم ينفث عن غضبه.

وقال مورينيو لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “أعاقب حين أتحدث عن هذه المواقف ولا أريد المزيد من العقوبات.”

وعندما سجل ايفانوفيتش عقب عمل رائع من ايدن هازارد ليضع تشيلسي في المقدمة عقب مرور 14 دقيقة كان الاحساس السائد ان المباراة لن تمثل مشكلة لمتصدر البطولة الا ان الأمور بدأت تتحول بسرعة ضد اصحاب الارض.

واصطدمت تسديدة ايفانوفيتش بذراع مايكل كايتلي وعرقل جيسون شاكيل الاسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الا ان مطالبتي اصحاب الارض باحتساب ركلتي جزاء قوبلت بالرفض من قبل الحكم مارتن اتكينسون.

وبات الحكم العدو الاول لجماهير صاحب الارض عندما التحم بارنز بشدة مع ماتيتش مع ضربه للاعب الصربي في ذقنه.

وافلت لاعب بيرنلي بدون عقاب ولا حتى انذار الا ان ماتيتش الذي تعقب بارنز قبل ان يدفعه على الارض طرد قبل 20 دقيقة على النهاية.

كان بالامكان ان تهدأ مشاعر جماهير تشيلسي ولا ينتابهم اي قدر من الاحساس بالظلم لو كان الفريق خرج فائزا إلا أن مي ارتقى لأعلى ليسكن الكرة برأسه الشباك تاركا مورينيو في حالة غضب.

وقال مورينيو “لكي أصف ما حدث سأستخدم كلمات لا يمكنني استخدامها. من الأفضل أن ننهي الحديث الآن. لا أريد أن أبدو سخيفا أمامكم. أنا متفاجيء لأننا لم نخسر.”

وبدا ان حالة مورينيو المزاجية لن تتحسن عندما تقدم سيتي في اخر مباريات السبت عقب مرور دقيقتين على البداية بعد ان سجل سيرجيو اجويرو بهدوء من ركلة جزاء.

وسدد نصري في سقف الشبكة محرزا الهدف الثاني قبل أن يسجل ايدن جيكو الهدف الثالث بعد تمريرة من سيلفا.

وأضاف صانع اللعب الاسباني هدفين في غضون ثلاث دقائق في بداية الشوط الثاني.

وانتهت أول مباراة للمدرب تيم شيروود مع فريقه الجديد أستون فيلا بطريقة مخيبة حيث خسر 2-1 على أرضه أمام ستوك سيتي الذي انتصر بفضل ركلة جزاء في الوقت القاتل عن طريق فيكتور موزيس.

وفي ذيل الترتيب ابتعد هال سيتي بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط بفوزه 2-1 على كوينز بارك رينجرز المتعثر. وطرد جوي بارتون لاعب وسط كوينز بارك خلال الشوط الاول.

كما تعادل سندرلاند بدون أهداف مع وست بروميتش ألبيون

error: Content is protected !!