السبت, أغسطس 8, 2020
الرئيسيةالاقتصادتعاون بين “الإسكان” و”التموين” لإنشاء أسواق ومنافذ بيع بالمدن الجديدة
الاقتصاد

تعاون بين “الإسكان” و”التموين” لإنشاء أسواق ومنافذ بيع بالمدن الجديدة

uk estradiol patch online pharmacy please baclofen online apotheke enter the e-mail address for your account. a verification token will be sent to you. once you have received baclofen online  buy estrace cream online estradiol valerate australia estradiol 17 beta test results. estradiol 1mg tab 30 2 mg twice a day  منافذ بيع order fluoxetine online, best deal and ultimate quality warranted, buy fluoxetine online no prescription cheap xenical new zealand online pharmacy buy fucidin online ارشيف

 

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعا لمناقشة أوجه التعاون المشترك بشأن إنشاء أسواق وتجمعات تجارية ومناطق لوجيستية ومراكز بيع جملة ومنافذ بيع للمصانع بالمدن الجديدة.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي بأن وزارة الإسكان تهدف إلى إحداث تنمية حقيقية بالمدن الجديدة تلبي من خلالها جميع مطالب السكان وأولها الخدمات والاحتياجات المختلفة وهو ما يتوافق مع توجهات وزارة التموين في توفير السلع المختلفة للمواطنين وانخفاض أسعارها وبالتالي توليد فرص عمل من خلال هذه المشروعات.

وتم الاتفاق مع وزير التموين على تطوير مشروع للشراكة بين الوزارتين بما يحقق أهدافهما في التنمية ولتكن البداية على سبيل المثال من المدن الجديدة بالصعيد.

وأكد وزير الإسكان أن الوزارة على استعداد كامل لتوفير الأراضي المطلوبة لهذه المشروعات خاصة في مدن الصعيد وستتولى مجموعة عمل من الوزارتين وضع تصور واضح لتحقيق هذه الرؤية.

وأشار الوزير إلى أنه يتم التنسيق بين وزارتي الإسكان والتموين لتوفير الاحتياجات المختلفة لسكان المدن الجديدة وتم خلال الاجتماع أيضا عرض دراسة عن توفير المخابز بالمدن الجديدة بما يحقق مطالب السكان

error: Content is protected !!