السبت, مارس 6, 2021
الرئيسيةالمرأةتقرير: ارتفاع معدل مواليد التوائم بالولايات المتحدة
المرأة

تقرير: ارتفاع معدل مواليد التوائم بالولايات المتحدة

 

كتبت:جميلة حسن

such as ibuprofen (advil and generic ) and naproxen. (aleve and we compared cost , safety, and how well muscle for muscle spasticity— generic baclofen . كشف تقرير صادر عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها فى الولايات المتحدة الأمريكية أن النساء الأمريكيات يضعن التوائم بمعدل أعلى من أي وقت مضى، ويقول مسؤولون صحيون أن هذا الاتجاه يرجع إلى تزايد استخدام أدوية الخصوبة ولأنهن ينجبن الأطفال في وقت متأخر من حياتهن prednisone no prescription online order. prednisone steroid for sale . buy prednisone online uk; prednisone online; where can i buy prednisolone. .

وقال التقرير إن نسبة ولادة التوائم في الولايات المتحدة بلغت 33.7 من بين كل 1000 ولادة في عام 2013 ، وأضاف أن هذه النسبة أعلى بمقدار 2 في المئة عن العام الذي يسبقه.

وأظهر التقرير أن هناك ما مجموعه 3.9 مليون حالة ولادة في الولايات المتحدة في عام 2013 أقل بنسبة واحد في المئة عن 2012 ، وتراجع معدل المواليد لدى النساء في سن المراهقة بنسبة 10 في المئة ليصل إلى مستوى قياسي منخفض ، وبلغ معدل المواليد للنساء في العشرينات مستوى قياسياً منخفضاً، في حين ارتفعت معدلات الولادة للنساء في الثلاثينات وأواخر الأربعينات.

وقال الاخصائي في مراكز مكافحة الأمراض برادي هاميلتون إن الانخفاض المستمر في معدلات المواليد لدى النساء في سن المراهقة، هو على الأرجح نتيجة لزيادة البرامج التعليمية عن الحمل في سن المراهقة وحتى برامج تلفزيون الواقع حول هذا الموضوع.

وأضاف أن «الحالة الاقتصادية عامل محتمل في انخفاض انجاب المرأة في العشرينات والثلاثينات».

pharmacy dapoxetine no rx, buy dapoxetine direct from india, manufacturer of dapoxetine , dapoxetine online price comparison, discount dapoxetine 60 mg  وأوضحت المراكز أن معدل الولادات القيصرية انخفض قليلاً في عام 2013.

 

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: