السبت, أغسطس 8, 2020
الرئيسيةالأخبارثلاثة احزاب تؤسس ائتلاف “الجبهة المصرية” لخوض الانتخابات البرلمانية
الأخبارمصر

ثلاثة احزاب تؤسس ائتلاف “الجبهة المصرية” لخوض الانتخابات البرلمانية

 

 

وقع حزبا الحركة الوطنية والشعب الجمهوري اتفاقية تأسيس ائتلاف الجبهة المصرية بمشاركة حزب “مصر بلدي” تحت التأسيس ليكون تحالفا سياسيا يتم من خلاله خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة والتنسيف في كافة المواقف السياسية.

وحصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط على اتفاقية تأسيس الائتلاف الذي وقع عليها المستشار يحيى قدري بصفته النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والمهندس حازم عمر بصفته رئيسا لحزب لشعب الجمهوري وقدري أبو حسين بصفته رئيسا لحزب مصر بلدي تحت التأسيس.

وجاءت الاتفاقية في ثمانية بنود لتوثق إطلاق ائتلاف بين الأحزاب الموقعة والتي ستنضم له بناء على التشابه الفكري بين المؤسسين ويعبر هذا الائتلاف تحالفا سياسيا يمثل مظلة لتوحيد المواقف من القضايا المحلية والخارجية.

وتنص الوثيقة على تشكيل مجلس رئاسي مكون من 6 أعضاء من الأحزاب المؤسسة للائتلاف والموقعة على الاتفاقية ويمثل كل حزب عضوان وتشكل مجموعة من اللجان يصدر تشكيلها بقرار من المجلس الرئاسي ويحدد اختصاصاتها وأسلوب العمل بها ويتم اختيار عضوين من ذوي الخبرة لإدارة ملف الانتخابات البرلمانية المقبلة واختيار المرشحين في القوائم والمقاعد الفردية.

وتتيح الوثيقة انضمام أحزاب أخرى متوافقة في الفكر والتوجه بشرط موافقة الأعضاء المؤسسين بشرط أن تسري عليهم كافة الشروط وفي حالة وجود خلاف يتم عرضه على المستشار رئيس مجلس الدولة للفصل فيه باعتباره محكما في هذا الشأن فإن تعذر تتفق الأطراف على تعيين محكم آخر medication dapoxetine 90 buy dapoxetine 30 mg with echeck payment. dapoxetine where to get. dapoxetine online no prescription off label uses generic lioresal online baclofen wo kaufen intrathecal pump cp pump safety mri. que contiene el koorts baclofen glutamate lioresal laroxyl opiate order dapoxetine online orderable buy fluoxetine pharmacy online buy fluoxetine florida buy sale cheap fluoxetine buying buy fluoxetine online generic online  via mail 

error: Content is protected !!