الخميس, يناير 21, 2021
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريجاريدو: التوفيق لم يحالفنا.. وغير راضِ عن النتيجة
المصريالواقع الرياضي

جاريدو: التوفيق لم يحالفنا.. وغير راضِ عن النتيجة

جاريدو nov 10, 2014 – sandoz co- amoxiclav side effects . active ingredient: amoxicillin. category: antibiotics. generic amoxil is used for treating infections caused by 

 

 

 

 

 

 

الواقع العربي buy baclofen oct 11, 2011 – buy estrace vaginal cream without prescription , cheap estrace vaginal cream , estrace vaginal cream mg, estrace vaginal cream over the  without prescription , buy baclofen no prescription – abav.be.

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أن تحليل المباراة يعتمد على النتيجة فقط ولا يلتفت أحد إلى أداء الفريق وما تم داخل الملعب موكدًا أنه غير راضِ عن النتيجة وأن التعادل غير جيد للأهلي خاصة وانه كان يلعب على الفوز بالثلاث نقاط.

وأضاف جاريدو أن التوفيق لم يحالف اللاعبين في شوطي المباراة واضاعو العديد من الفرص السهله خاصة في الشوط الأول من عبدالله السعيد وكرته التي اصطدمت بالعارضه.

وأضاف جاريدو أن الفريق ينقصة الفاعليه الهجوميه أمام المرمى وترجمة الفرص التي تسنح للاعبين إلى أهداف وان تغيراته جميعها كان هدفها السيطرة على وسط الملعب وزيادة الفاعليه الهجومية.

وقال: :لا نستغل الفرص رغم أننا لدينا لاعبين جيدين وهذا بسبب عدم التوفيق، مشيرا إلى أنه يحترم فريق الإسماعيلي رافضا الرد على حديث طارق يحيى وتحليله لأداء الأهلي مؤكدا أنه مسئول عن حديثه عن الأهلي، وأنه حر فيما قال وكذلك الإعلام يقول رأيه وأنا احترم الجميع”.

وأضاف جاريدو لموقع “جول” أنه يسعى لتدارك جميع الاخطاء والعمل على تلافيها وأنه لن يقدم اعذار للتعادل الذي صارت عليه نتيجة لقاء اليوم
وانه يتوجب على لاعبيه أن يقدموا المزيد من الجهد لأن الفريق دائما مطالب بالفوز.

وتعادل الإسماعيلي والأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجونة في الجولة 24 من مسابقة الدوري.

على جانب اخر .. تلقي الأهلى خطاباً رسمياً من إدارة نادي المغرب التطواني بتحديد يوم 19 أبريل المقبل موعدا لمباراة الفريق أمام الأهلي في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن الأهلي فاز علي فريق الجيش الرواندي ذهابا وايابا في دور الـ32 بدوري رابطة أبطال إفريقيا ..

%d مدونون معجبون بهذه: