الأحد, سبتمبر 27, 2020
الرئيسيةالأخبارجمعية قصار القامة بالأسكندرية تدعو فناني مصر للمشاركة في احتفالها
الأخبارمصر

جمعية قصار القامة بالأسكندرية تدعو فناني مصر للمشاركة في احتفالها

online pharmacy london uk buy dapoxetine online buy viagra online – online pharmacy. lowest price. high quality. online support 24/7. free shippng. worldwide delivery. . men’s health. free courier delivery, e-check, healthy bones, free world shipping. جمعية  قصار القامة

دعت جمعية رعاية الأقزام بالاسكندرية كافة الفنانين المصريين للمشاركة في إحياء الأحتفال الأول باليوم القومى لقصار القامة والمقرر إقامته في27 من شهر مارس القادم.

وقال رئيس جمعية رعاية الأقزام بالأسكندرية عصام شحاته، إنه سيتم إقامة الأحتفالية على أستاد نادي الأتحاد السكندري وتضمن عروضا فنيه متنوعة من تقديم مواهب متميزة من قصار القامة بمختلف المحافظات المصرية.

وأضاف شحاته أن مشاركة المطريين والفنانين ستدعم الأحتفال من الناحية الأجتماعية لقصار القامة والعمل على مشاركتهم المجتمعية، وتحقيق التواصل بين أعضاء الجمعية، بالأضافة إلى دعم صندوق الجمعية بعائد الأحتفال المزمع إقامته.

وأشار شحاته إلى أن اهداف الجمعية يرتكز على النهوض والرقى فى مختلف المجالات الفنية والثقافية والتربوية والأجتماعية لقصار القامة مع تنمية حقوق المرأة فى المجتمع وعدم تهميشها

error: Content is protected !!