الثلاثاء, مايو 26, 2020
الرئيسيةالاقتصادجني أرباح قوي ببورصة مصر وسط ترقب لرفع حالة الطوارئ
الاقتصاد

جني أرباح قوي ببورصة مصر وسط ترقب لرفع حالة الطوارئ

baclofen . order baclofen online, baclofen next day no prescription needed want baclofen with discount? our pharmacies is the most trusted online drug البورصة

أنهت مؤشرات البورصة المصرية تعاملات جلسة الأربعاء على تراجع تحت ضغوط بيعية كثيفة من قبل المستثمرين الأجانب والعرب قابلها مشتريات محلية،وسط ترقب لانتهاء حالة الطوارئ المطبقة منذ ثلاثة أشهر.

وخسر مؤشر السوق الرئيسي “إيجي إكس 30” – الذي يضم اكبر 30 شركة مقيدة – بنسبة 1.29 % ليسجل 6253.24 نقطة.

وفقد مؤشر “ايجي اكس 20” محدد الاوزان النسبية بنسبة 1.39% ليصل إلى 7281.38 نقطة.

billig aleve online kaufen cialis jelly canada pharmacy que consecuencias trae rythmol sr tablets buy fluoxetine online no prescription order amoxycillin from  وتراجع مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة “إيجي إكس 70 ” بنسبة 0.51% ليصل إلى 529.87 نقطة. online canadian pharmacy store! purchase zoloft online. top offering, zoloft generic versus brand name.

وهبط مؤشر “إيجي إكس 100” الاوسع نطاقا نسبة 0.65 % إلى 881.92 نقطة.

online pharmacy dapoxetine can i buy dapoxetine without a prescription in the us where can i buy dapoxetine in kentucky i want to order dapoxetine from  وقال أحمد العطيفي المحلل لمالي في تصريحات خاصةلموقع أخبار مصر إن مستوى 6400 نقطة من الواضح انه صعب الاستقرار فوقه لان السوق اختبرته عدة مرات ولم تثبت فوقه وهو ما يعني ضعف في الاتجاه الصاعد”.

ورجح خبير أسواق المال ان جني الارباح العنيف الذي تعرضت له السوق اليوم يرجع إلى حالة الترقب لدى المستثمرين بالبورصة لتداعيات انتهاء حالة الطوارئ وإلغاء حظر التجول.

كانت محكمة القضاء الإداري قضت أمس الثلاثاء بانهاء حالة الطوارئ المطبقة منذ ثلاثة اشهر قبل يومين من موعد انتهائها في 14نوفمبر، وقالت الحكومة في بيان انها ستحترم الحكم، الا انها ستنتظر ابلاغا رسميا من المحكمة قبل البدء بتنفيذ الحكم.

وأضاف العطيفي انه في الإتجاه العرضي الذي تتعبه السوق حاليا ما بين مستوين 6200 و6400 نقطة اما ان تستكمل السوق اتجاهها الصاعد او تواجه جني أرباح قوي، وفي الحالتين لا نقدر على تحديد الاتجاه الان هل السوق في مرحلة تجميع استعدادا للصعود او في حالة انهاك ويرغب في الاسترخاء.

وأوضح ان البورصة في حاجة لخبر اقتصادي أو سياسي قوي لدعم الاتجاه الصاعد، لافتا إلى اهمية المحافظة على مستوى 6000 نقطة الذي يعد منطقة دعم قوية للسوق.

ولدى إغلاق تعاملات الثلاثاء تباين أداء مؤشرات البورصة وسط عمليات بيع من المستثمرين الاجانب قابلها مشتريات من قبل العرب وصناديق الاستثمار المحلية