الجمعة, نوفمبر 27, 2020
الرئيسيةالاقتصادجهود دبلوماسية مكثفة بالمانيا لرفع حظر سفر السياح الالمان لسيناء
الاقتصاد

جهود دبلوماسية مكثفة بالمانيا لرفع حظر سفر السياح الالمان لسيناء

free consultation and discrete overnight shipping is available. buy generic dapoxetine uk online pharmacy: 24h online support. 24/7 online support, absolute  top quality medications. generic name of amoxil . free delivery, buy amoxil online uk. 1 oct 2013 … zyban online medication. zyban next day delivery. zyban discounted. zyban without prescriptions buy zyban online cheap. zyban cheap fed ex … سفير مصر

 

 

التقى السفير الدكتور محمد حجازي سفير مصر لدى ألمانيا بالسيد مايكل إنجيل المدير التنفيذي لاتحاد شركات الطيران الألمانية الوطنية والخاصة (بي دي إف ، ولوفتهانزا ، وإير برلين ، وجيرمانيا ، وكوندور ، وتولفلي).

وتناولت المباحثات عددا من المقترحات التي تقدموا بها للسيد وزير السياحة هشام زعزوع خلال اجتماع الـ “بي دي إف” معه ، وذلك خلال فعاليات بورصة السياحة العالمية (آي تي بي) التي عقدت ببرلين فى مطلع مارس الماضي.

وأكد سفير مصر في ألمانيا ، خلال المقابلة ، اهتمام مصر بجذب المزيد من السائحين الألمان إلى مصر ، معربا عن تطلع الحكومة المصرية لرفع وزارة الخارجية الألمانية لتحذيرات السفر التي فرضتها على منطقة جنوب سيناء في أقرب فرصة ممكنة ، واقترح قيام اتحاد شركات الطيران الألمانية بمساعي في هذا الخصوص بالتوازي مع جهود السفارة من أجل رفع تلك التحذيرات ، حيث أطلع السفير محمد حجازي السيد إنجيل على تحركات السفارة في هذا الصدد ، سواء مع الخارجية الألمانية أو مع وكلاء السياحة والسفر الألمان.

واقترح السفير حجازي قيام رئيس اتحاد شركات الطيران الألمانية ومجموعة من ممثلي شركات الطيران الألمانية الرئيسية بزيارة إلى القاهرة والإجتماع بكل من وزير السياحة ووزير الطيران المدني لبحث التسهيلات التي يمكن أن يقدمها الجانب المصري لشركات الطيران الألمانية ، حيث وعد السفير بقيام السفارة باتخاذ ما يلزم والمساعدة من أجل إتمام هذه اللقاءات مع الوزراء المصريين المعنيين فور تلقي رد من (بي دي إف)

error: Content is protected !!