الأحد, مايو 31, 2020
الرئيسيةالاقتصاد“جودة” يطالب السيسي بتشكيل لجنة لحل مشاكل المصانع المتعثرة
الاقتصاد

“جودة” يطالب السيسي بتشكيل لجنة لحل مشاكل المصانع المتعثرة

buy dec 24, 2014 – 12/1/2014 erinn gonzalez from trout creek was searching for levitra with dapoxetine online bestellen . looking for levitra with dapoxetine  cheap dapoxetine. priligy canada. dapoxetine tablet dapoxetine online . sale priligy online. dapoxetine priligy kopen . online purchase of priligy in  صلاح جودة do you need lioresal and baclofen, the substance contained in it? press (g+) button, and you’ll get a discount for the purchase of lioresal at that. purchase baclofen online in australia , lioresal gel australia , lioresal on line in australia , 

 

طالب الدكتور صلاح جودة، الخبير الاقتصادي، المشير عبدالفتاح السيسي، المرشح للفوز في الانتخابات الرئاسية، بأن يكشف للشعب كيف تسلم الدولة وحجم الدين الداخلي والخارجي والموارد، وما الذي يحلم بتحقيقه على المستوى الاقتصادي عند انتهاء ولايته الرئاسية، فضلا عن تشكيل لجنة لحل مشكلات المصانع المتوقفة.

أضاف “جودة” في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج صباح التحرير، اليوم الأحد، أن عمل المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، في الحكومة المستمر منذ 90 يوما، يشبه “طفاية الحرائق”، حيث ساهم في تهدئة الشارع من الاعتصامات والإضرابات المتوالية في آخر أيام رئيس الحكومة السابق حازم الببلاوي.

وأشار الخبير الاقتصادي إلى أن محلب استخدم طريقة جديدة في الإدارة وهي المتابعة الميدانية، والتي تساهم في تهدئة الشارع، مشيرا إلى أن من إنجازاته اقتراب إلغاء قرار الاتحاد الأفريقي بتجميد عضوية مصر بعد 30 يونيو، إلى جانب توقيع اتفاقيات عديدة مع الإمارات.

وانتقد “جودة” اتخاذ الحكومة قرارات خطيرة خلال ما سماه “فترة الريبة”، قبل حلف الرئيس الجديد اليمين الدستورية، منها فرض الضريبة على الأرباح الرأسمالية بالبورصة، كما أنه لم يطبق الحدين الأدنى والأقصى للأجور، ولم يتخذ أي قرار بشأن مستشاري الحكومة فوق سن الـ60 سنة، كما لم يحل مشاكل البطالة والشركات المتعثرة