الأربعاء, يناير 22, 2020
الرئيسيةالحوادثحادثان متفرقان في قنا أسفر عنهم 6 إصابات

حادثان متفرقان في قنا أسفر عنهم 6 إصابات

قنا

شاهدت قنا اليوم الجمعة الموافق 3 يناير 2020 حادثين متفرقين كل منهما نتج عنه ثلاثة حالات مصابة مما جعل إجمالي إصابات الحادثين 6 إصابات، الحادث الأول كان عبارة عن تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل صغيرة بقرية جبلاو، أما الحادث الثاني كان تصادم سيارة نقل صغيرة مع عمود الإنارة بأعلى كوبري المنشأة في نقادة.

استقبل اللواء شريف عبد الحميد، مدير الأمن بقنا، تقرير من مركز شرطة قنا، يقر بإصابة ثلاثة أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل بقرية جبلاو.

كما آتت أسماء مصابي الحادثة، متضمنة جمال أحمد مصطفى، مصاب بجروح قطعية بجبهته، ويبلغ من العمر واحد وثلاثون عاماً، ومحمود رشدي أحمد، إصابته مشتبه بها بوجود خلع في الكتف الأيسر، ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عاماً، والمصاب الثالث هو مختار عاشور عبد الراضي، مصاب بجرح مع كسر مفتوح بجبهته، يبلغ من العمر واحد وثلاثون عاماً، جميعاً تم نقلهم لمستشفى قنا العام.

من جهة أخرى تلقى أيضاً اللواء شريف عبد الحميد، تقرير أخر جاء من مركز شرطة نقادة، يشير بإصابة ثلاثة أشخاص أثر حادث اصطدام سيارة ربع نقل في عمود إنارة في نقادة أعلى كوبري المنشأة.

وآتت أسماء المصابين في ذلك الحادث متضمنة المصاب محمد على حامد، والذي إصابته عبارة عن اشتباه وجود كسر باليد اليمنى، وهو يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاماً، والمصاب الثاني رمضان رجب العبد، وحالته عبارة عن اشتباه بوجود كسر مفتوح باليد اليمنى، وهو يبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً، والمصاب الثالث هو حماده أحمد نزهي، وهو مصاب بجرح قطعي بالرأس يبلغ طول الجرح ثلاثة سم، ويبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً، جميع المصابين نقلوا إلى مستشفى قنا العام.