الأربعاء, سبتمبر 23, 2020
الرئيسيةالأخبارحجاج: نحتاج رئيساً “استثنائياً” ملماً بالنواحي العسكرية والمخابراتية
الأخبارمصر

حجاج: نحتاج رئيساً “استثنائياً” ملماً بالنواحي العسكرية والمخابراتية

purchase cheap zyban 90% off on brand name and generic prescription drugs. lioresal, otherwise known by its generic name baclofen , is a muscle relaxant to buy lioresal online to compensate for the sudden increase in pill expenditure. when you respect and love the body, you unlock its truly amazing potential. buy prozac online legal issues buy prozac overnight visa prozac overnight delivery فريد

 

أكد اللواء دكتور فريد حجاج عضو مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية أن مصر في حاجة إلى رئيس إنسان مؤمن بمصر كوطن وكبلد محوري في المنطقة ويجب أن يكون ملماً بالنواحي الأمنية والعسكرية والمخابراتية لأننا في مرحلة استثنائية تتطلب رئيس استثنائي.

وأضاف خلال حواره المباشر مع زوار موقع “اخبار مصر” أنه يتوقع زيادة الاغتيالات خلال المرحلة المقبلة لأنها الطريقة الوحيدة التى تخلق قلقاً مطالباً الدولة بحماية رجال القوات المسلحة والشرطة بكل الطرق.

وفي رده على سؤال حول هل وزارة الداخلية مخترقة من جانب الجماعة الإرهابية قال: نعم لكن ليست بالحجم الذي يقال عنها فالداخلية تعرضت لأقصى درجات التدمير لجهاز أمني وبالتالي علينا أن نصبر على هذا الجهاز الذي يتحسن يوماً بعد يوم وبعد انتخاب الرئيس أتوقع أن تعود الداخلية بكامل قواها.

وحول كيف سيواجهة الرئيس القادم ملف الأمن ومحاربة الإرهاب؟ قال حجاج: تصوري أنه يجب البدء فوراً بتنفيذ قرار أن جماعة الإخوان إرهابية وإصدار قانون الإرهاب. ثانياً لابد أن يكون لدى وزارة الداخلية ما يسمى باستباقية الحدث قبل الفعل. ويكون لدينا منظومة قضاء تحقق حقوق الإنسان في انجاز سريع وتنفيذ العقوبات

error: Content is protected !!