الخميس, نوفمبر 26, 2020
الرئيسيةالأخبارحجازي يبحث أزمة الطاقة مع رئيس الاتحاد الألماني للطاقات المتجددة
الأخبارمصر

حجازي يبحث أزمة الطاقة مع رئيس الاتحاد الألماني للطاقات المتجددة

dr. barzvi is buy dapoxetine drugs & medications – prednisone. buy prednisone online . prednisone is used for treating severe allergies, arthritis, asthma, multiple sclerosis, and skin  online in india a clinical assistant professor of child and adolescent psychiatry and psychiatry at the buy dapoxetine online in india buy levitra online from an official certified pharmacy, no prescription is required, ازمة الطاقة

 

 

إلتقى الدكتور محمد حجازي سفير مصر في برلين كلاً من “فريتز بريكفد” رئيس الاتحاد الفيدرالي الألماني للطاقات المتجددة الذي يضم 30 ألف شركة عاملة في هذا المجال، و”هيرمان فالك” مدير عام الاتحاد.

وأوضح بيان وزارة الخارجية اليوم الثلاثاء، أن حجازي قدم شرحاً حول مشكلة الطاقة في مصر، والاتجاه نحو الانفتاح علي مصادر الطاقات المُتجددة، وأهمية تدشين مشروعات عملاقة لتوليد الطاقة الشمسية عن طريق تقنية الحقول الشمسية المركزة، علي التوازي مع التوسع في الانشاءات غير المتصلة بالشبكة لتخفيف الأحمال عن شبكة الكهرباء الوطنية.

ورحب مسئولاً اتحاد الصناعات الألمانيين بالتعاون مع الوزارات المعنية في مصر لتعزيز الاستفادة من الطاقات المتجددة، وثمنا مبادرة الفنادق الخضراء التي أطلقتها وزارة السياحة بحيث تدار بالطاقة النظيفة وخالية من الكربون، وشرحاً أن الاتحاد الفيدرالي الألماني للطاقات المتجددة يضم شركات تعمل في تنفيذ توليد الطاقة من إدارة المخلفات الصلبة والتي يمكن نقلها لمصر، وتم الاتفاق على الإعداد لزيارة وفد من الاتحاد لمصر.

ومن جانب آخر, استقبل “حجازي” رئيس اتحاد الشركات المتوسطة في ألمانيا “ماريو أوفن”،بحضور نائب رئيس الاتحاد ورئيس إدارة العلاقات الخارجية بالاتحاد, حيث أكد السفير علي أهمية تنشيط العلاقات التجارية والاقتصادية بين مصر وألمانيا.

الجدير بالذكر أن اتحاد الصناعات المتوسطة الألماني يضم 279 ألف شركة ومؤسسة، وبلغ حجم أعمالها في عام 2013 حوالي 98 مليار يورو، وتضم شركاته 9 مليون عاملاً، وقد نظم الاتحاد 2000 مؤتمراً وورشة عمل. وأتفق الجانبان في نهاية اللقاء علي مواصلة التشاور والعمل علي أيفاد وفد من الاتحاد لزيارة مصر

error: Content is protected !!