الثلاثاء, مارس 31, 2020
الرئيسيةالأخبارحزب جبهة التحرير الوطني يعلن دعمه لميهوبي في الانتخابات الرئاسية
الأخبار

حزب جبهة التحرير الوطني يعلن دعمه لميهوبي في الانتخابات الرئاسية

حزب جبهة التحرير الوطني

قام علي صديقي أمين حزب جبهة التحرير الوطني العام بالجزائر أكبر أحزاب الجزائر بمناشدة المؤيدين في هذا الحزب و أنصارهم المنتمين له، بإدلاء أصواتهم للمرشح عز الدين ميهوبي في الانتخابات الرئاسية الجزائرية 2019م.

و هذه تعد دعوة رئيسية من هذا الحزب نحو اتباعه التصويت إلى عز الدين ميهوبي.

كما دعا المسئولين المختصين بالحزب أيضاً، من استمرارية تعبئة مناضلي حزب جبهة التحرير الوطني العام ،وأنصارهم ،والمتعاطفين معه، و إبلاغهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية للجزائر 2019م بشكل مكثف، لضمان نيل المرشح عز الدين ميهوبي مرشح القطب الوطني من نسبة التصويت الأكبر بواسطة الناخبين الجزائرين والفوز في هذه الانتخابات، وكذلك القدرة على إقامة مقرات أكثر لهذا الحزب لاستمرارية أعماله التطوعية.

وبالرغم من ذلك إلى أن هذا الحزب ظل فترة طويلة من الوقت لم يعلن فيها عن موقفه تجاه الخمسة مرشحين في انتخابات الجزائر القادمة وكان انتظار رأيه هام لأنه يعد من أكبر أحزاب الجزائر، وفي حين أن التوقعات تجاه اختيارات هذا الحزب كانت تنحصر فيما بين المرشح الحر عبد المجيد تبون أو عز الدين ميهوبين إلا أن ميهوبي كان أحد التوقعات، و هذا دليل على نجاح تخمين التوقعات إلى حد كبير.

عز الدين ميهوبي هو أمين حزب التجمع الوطني الديمقراطي العام، وكان يرأس ذلك الحزب أحمد أويحيي هو رئيس وزراء الجزائر السابق الذي حكم عليه بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً، نظير تهمة تبديد و تبييض الأموال.

و الجدير بالذكر أن انتخابات الجزائر الرئاسية ستقام غداً الخميس 12 الموافق 12 ديسمبر 2019م، مما يزيد من المنافسة بين المرشحين الخمسة، بدءاً من عبد المجيد تبون الرئيس السابق للحكومة مع باقي قائمة المرشحين الآخرين كأمين حزب التجمع الوطني الديمقراطي العام عز الدين ميهوبي، و رئيس حزب جبهه المستقبل عبد العزيز بلعيد، و أيضاً رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، وأخيراً رئيس حزب حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة .