السبت, مارس 28, 2020
الرئيسيةالواقع الرياضيالمصريحلمي طولان: غياب التوفيق أضاع فوز كبير للزمالك على المصري
المصريالواقع الرياضي

حلمي طولان: غياب التوفيق أضاع فوز كبير للزمالك على المصري

zoloft viagra cost per pill. buy zoloft online canada. zoloft price uk homepage. buy zoloft cod view. zoloft prices . average price of zoloft without insurance . cost of  طولان approved pharmacy, purchase fluoxetine online. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of premenstrual  order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online india . online drugstore, dapoxetine priligy price.

[dropcap font=”arial” fontsize=”28″][/dropcap]

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق الزمالك أن مباراة فريقه أمام المصري كانت من طرف واحد خاصة وأن الزمالك كان الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات اللقاء ، وشدد المدير الفني على أن نسبة الاستحواذ كانت لفريق بنسبة 80% من وجهة نظره.

وأضاف طولان للموقع الرسمي لناديه أن فريقه أهدر أكثر من 6 فرص محققة للتهديف ولولا غياب التوفيق لخرج الزمالك فائزا بنتيجة كبيرة.

وأوضح المدير الفني أن فريقه قدم مباراة رائعة بالرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق سواء عبد الواحد السيد أو حازم إمام أو محمد إبراهيم بالإضافة إلى شيكابالا ، وأضاف طولان أن لاعبي الزمالك أثبتوا أنهم رجالا على قدر المسئولية.

وأشار المدير الفني إلى أنه لم يكن قلقا بسبب تأخر الفوز لكنه كان يخشى أن يخطف المصري هدفا في ظل إهدار فريقه لعدة فرص محققة.

فيما قرر الجهاز الفني للزمالك ان يخوض الفريق مباراة ودية يوم السبت القادم إستعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في الأسبوع الثالث للدوري والمقرر لها يوم 2 يناير القادم.

ويخوض الزمالك مباراة ودية حيث أنه لن يشارك في مباريات الاسبوع الثاني ولذا قرر الجهاز الفني للفريق منح الفريق راحه من التدريبات غدا الخميس على أن يتم إستئناف المران يوم الجمعة القادمة إستعداد لمباريات الدوري